معان .. الأهالي والدرك ينهون أعمال احتجاج وشغب محدودة


جراسا -

خاص- شهدت مدينة معان مساء الاثنين, احتجاجات عارمة واغلاق للطرق المؤدية الى مقر المحكمة التي شهدت محاولة اقتحام بعد رشقها بالحجارة من قبل المحتجين من ذوي وانصار المطلوبين الذين سقطوا خلال المداهمة الأمنية فجر اليوم.

وتواجدت قوات الدرك بشكل كثيف حول مقر المحكمة في محاولة للسيطرة على المحتجين ومنعهم من اقتحامها .

وأكد رئيس بلدية معان ماجد الشراري لـ"جراسا" أن العشرات قاموا بأعمال الاحتجاج هذه العشرات من أهالي المطلوبين الذين قتلوا اليوم إلا أن عددا من الأهالي والوجهاء تدخلوا وقاموا بتفريق الجموع ووقف أعمال الاحتجاج واعادة المحتجين الى منازلهم .

من جهته أكد مصدر أمني لـ"جراسا" أنه تجمع على دوار اسماء الله الحسنى في معان حوالي 20 شخصا وقاموا باشعال النار بواسطة اطارات الكاوتشوك حيث تم اجبارهم على المغادرة من قبل الاهالي وتوجه الاشخاص بعدها الى المحكمة وقاموا برشق المحكمة بالحجارة حيث تم اجراء اللازم من قبل القوة  الامنية وغادر الجميع .








 

 



تعليقات القراء

نيالي
كان اولى يربو اولادهم ويلموهم من الشرارع ماشالله اهلهم مكانوش قادرين عليهم وهلئ صارو غاليين
15-06-2015 10:17 PM
معاني مغترب في السعودية
كم احزن على مديتني معان وانا ارى فئة من ابنائها يعيثون فيها فسادافمتى كنا نأخذ على يد الخارجين عن القانون والذين كنا نشكو منهم ونشتكي من افعالهم؟ فالحذر الحذر يا اهلنا في معان، ولا تأخذكم العزة بالاثم
15-06-2015 11:12 PM
مواطن من الأردن
ما ظل وجهاء وكبار يمونوا علی ولادهم بس بلاش تصيروا إنتم صغار وتمشوا وراهم يا إخوان في معان الشقيقة !
15-06-2015 11:21 PM
الخبيثة
لا يقابل العنف بالعنف الشيطان شاطر استعيذوا من الشيطان الرجيم أكثر ما يؤلمني أننا جميعا مسلمين وأبناء هذا الوطن
16-06-2015 12:16 AM
شاهر
وبالأمس اعتداء على الأمن في تاج مول وضربهم بالعصي وتكسير غرفة الأمن لمدة نصف ساعة من قبل اعداد كبيرة من الشباب ولا حياة لمن تنادي .. اين معاقبة المعتدين
16-06-2015 07:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات