عمان: القبض على سارقي صيدلية بوقت قياسي


جراسا -

خاص  - القى بحث جنائي العاصمة ، الخميس ، القبض على لصين قاما بسرقة احدى الصيدليات بمنطقة جبل الحسين بالعاصمة عمان ، وفق مصدر امني.

وبحسب المصدر لـ "جراسا" فان بحث جنائي عمان تلقى صباح اليوم شكوى من صاحب الصيدلية بتعرض حمايتها للكسر وسرقت جزء من محتوايتها.

واضاف المصدر ان الاجهزة المعنية باشرت على الفور تحقيقاتها ، مشيرا الى ان التحقيقات والادلة قادت الى شخصين مشبوهين.حيث تم توقيفهما بعد ان اعترفا بجريمتهما،فيما تم التحفظ على المضبوطات التي وجدت بحوزتهما وتم سرقتها من الصديلية.




تعليقات القراء

ابوسامى
سرقوا مخزن البناية اسطوانات غاز وتنك زيت ومروا امام كشك شرطة وامام اصحاب الشقق الارضية والحارس يساعد مالك شقة ارضية فى الحديقة (عينك عينك والسيارة عرفها كل من رأها وما زلنا ننتظر خبر من الشرطة
11-06-2015 01:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات