وزيرة الصناعة: الخبز بـ 16 قرشا


جراسا -

اكدت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي مجددا عدم وجود اي توجه حاليا لاعادة النظر بالية دعم الخبز الذي سيبقى يباع بــ 16 قرشا للكيلو دون تغيير على الاطلاق.

وقالت في تصريح صحفي اليوم الخميس ان ما نسب اليها من تصريحات صحفية اليوم لم يكن دقيقا وتحديدا في ما يتعلق بالية دعم الخبز.

واشارت الى ان ما تقوم به الوزارة حاليا هو دراسة ايجاد الية جديدة لتوزيع الطحين المدعوم على المخابز بشكل يقلل من نسبة الهدر في استخدامات الطحين المدعوم.(بترا)



تعليقات القراء

المواطن الفقير يستحقالعيش بكرامة
قامت الحكومة مشكورة باعفاء ما يتعلق بالتمثيل والفن والمسرح والنوادي الليلة من جميع الرسوم والجمارك والضرائب وذلك لتشجيع السياحة والفن .
ونحن نرجو ان يتم اعفاء الادوية والطعام للشعب الغلبان.
11-06-2015 12:43 PM
ابو ثائر
اذا كان اعفاء الفن ( بضم الفاء)ومصائب اخر الليل من الضرائب والجمارك على مستلزماته فالاولى يا دولة الرئيس اعفاء حليب الاطفال ومستلزماتهم اليوميه من الضرائب الموجعه
11-06-2015 01:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات