موظفو العقود في "ال البيت" يعتصمون امام الرئاسة


جراسا -

خاص - نفذ العشرات من موظفي جامعة ال البيت صباح الخميس  الذين تم تعيينهم على نظام المياومة لسنوات  بعقود سنوية ، امام مبنى رئاسة الجامعة اعتصاما احتجاجا على تجاهل الجامعة لمطالبهم المتعلقة باحتساب سنوات عملهم .

وقال احد المعتصمين لـ"جراسا" ان الموظفون متمسكون بكافة امتيازاتهم الوظيفية التي تمثل حقوقا مشروعة تتحقق معها معاني الاستقرار الوظيفي لديهم وأسرهم، مؤكدين ان احتساب سنوات خدمة المياومة للموظفين يمثل أولوية مطلبية في سبيل تعزيز الثقة ما بينهم والجامعة بصورة تنعكس ايجابا على عطائهم وأدائهم.

واضاف المصدر ان موظفي العقود يبلغ عددهم 200 شخص حيث شارك في الاعتصام اكثر من 50 شخصا مشيرا الى ان الاعتصام سيله التصعيد قريبا اذا لم يتم تنفيذ مطالبهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات