أهالي قرية دعم الغزالات في السلط يطالبون بوضع مطبات اسفلتية في الشوارع لحماية أطفالهم


جراسا -

خاص- ناشد أهالي قرية دعم الغزالات احدى القرى التابعة لبلدية السلط ال"جراسا نيوز" الجهات صاحبة الاختصاص ضرورة وضع مطبات اسفلتيه في الشارع الرئيسي لديهم.

وأوضحوا في شكوى بعثوا بها الى "جراسا نيوز" الى ان الشارع المذكور يشهد حركة مستمرة في حين يقوم سائقو المركبات بقيادتها بسرعات غير قانونية مما يتسبب في حوادث الدهس وخاصة الاطفال.

الشارع المشار اليه يربط القرية بمدينة السلط وسلعوف وام جوزة وجلعد وجميع البيوت السكنية موجودة على جانبي الطريق الامر الذي تكون فيه حركة المشاة كبيرة جدا.

وأضافوا في شكواهم موضوع الطرح بان المنطقة مكتظة بالسكان على امتداد الطريق بطول كيلو متر ويوجد مدرسة ابتدائية على الطريق الرئيس مباشرة ومسجد ، ويعاني الاهالي هناك  من السرعة الجنونية للسيارات على الطريق كونها طريق مستقيمة ومنحدرة انحدار بسيط مما يجعلها مشجعة للسائقين على زيادة سرعتم وعدم الاكتراث بالاطفال المتوجداين على جوانب الطريق، حيث تعرض عدد من الاطفال لحوادث الدهس بشكل متكرر.

وناشدوا في ختام شكواهم الجهات المختصة التنسيق فيما بينها لتنفيذ وضع المطبات الاسفلتية وذلك درءا لحوادث الدهس والسير التي تذهب بأرواح الابرياء.



تعليقات القراء

محمود ابورمان
والله كبيره يا جراسا وشكر جزيل للمحرر على الاستجابة السريعة والى الامام انشاء الله
16-08-2009 05:28 PM
ابن عمان
يا عمي حطو مطبات ليش انتو خسرانين اشي بعدين ارواح الاطفال اهم
17-08-2009 01:05 PM
بورز العقبة
يا اخوان ما بدنا مطبات احنا ناقصنا والتوعية البيتية للاطفال احسن من كل المطبات
08-10-2009 12:26 PM
ابو رمان عراس
والله دعم ما الها ثاني بعدين هذ الشارع يربط المساكن والمسجد والمدرسه
28-07-2010 09:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات