"غوغل كلاسروم" لخدمة المعلمين و الطلبة


جراسا -

اعلنت شركة غوغل الاميركية العملاقة عزمها إدخال منصّة ذات تقنية عالية في الفصول الدراسية في العالم ما سيساعد على التخلي عن أكوام الورق التي لا تزال تهيمن على مشهد الواجبات المنزلية.

وأعلنت عملاقة شركة البرمجيات على الإنترنت خدمة جديدة تسمّى "غوغل كلاسروم" منصّة جديدة لمساعدة المعلمين والطلاب على تنظيم مهامهم باستخدام بريد غوغل الإلكتروني، ومحرّر مستندات، وميزات صوتية، ومحرّك جديد.

ومن الممكن أن تكون المبادرة صفقة رابحة بالنسبة لـ "غوغل"، وستكون منصّة مجانية للمستخدمين ولن تحتوي على إعلانات.

ولكن في حال اعتمادها على نطاق واسع في المدارس في جميع أنحاء العالم، فإن ذلك سينطوي على إمكانية دمج مليارات الطلاب والمعلمين في النظام الإيكولوجي لــ "غوغل" ما يجعلهم عملاء معتبرين للشركة في المستقبل.

وتقوم منصّة "غوغل كلاسروم على أساس "مبدأ ضرورة أن تكون الأدوات التعليمية بسيطة وسهلة الاستخدام، وتهدف إلى إعطاء المعلمين المزيد من الوقت للتعليم والطلاب المزيد من الوقت للتعلم ، حسبما كتب مدير المشروع زاك يسكل في مدونته أمس الخميس.



تعليقات القراء

صانع الفرح *
التقنية في شبيه الها على IPHONE 5S مثل :
( TEACHERS STARTER KIT )وهي تقنية رائعة جدا وخاصة انه يوجد فيها (( MATH PAD ).

اتمنى للخير الفائدة ان شاء الله
10-05-2014 10:41 AM
امير نورة
صباح الخيرات للجميع
10-05-2014 02:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات