محافظ العاصمة يرفض طلبا لـ "العمل الإسلامي" بإقامة اعتصام أمام السفارة المصرية


جراسا -

خاص - رفض محافظ العاصمة سعد الوادي المناصير اليوم طلبا تقدم به الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي زكي بني ارشيد لإقامة اعتصام أمام السفارة المصرية في عمان .

وكان من المقرر أن يُقام الاعتصام أمام السفارة المصرية الساعة الثانية من بعد ظهر غد الخميس لاستنكار استمرار الحصار المفروض على قطاع غزة،وإغلاق معبر رفح من قبل السلطات المصرية، ورفضاً
لانتهاك حقوق مليون ونصف المليون من أبناء قطاع غزة .

وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الفعاليات التي تقدمت بها الحركة الإسلامية في مختلف المحافظات لإحياء ذكرى النكبة والتي تم رفضها جميعها من قبل الحكام الإداريين .

وفي الوقت نفسه احتجزت السلطات المصرية جواز سفر النائب عزام الهنيدي عضو كتلة "العمل الإسلامي "في مجلس النواب أثناء زيارة رسمية نيابية لمصر دون إبداء الأسباب .

يُذكر أن قانون الاجتماعات العامة رقم 7 لسنة 2004 والمعدل بالقانون رقم 40 لسنة 2008 يحظرعقد أي اجتماع أو تنظيم أو مسيرة شعبية من دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من الجهات المختصة، مما يتيح الفرصة للحكام الإداريين بمنع أي اجتماع لا يرونه مناسبا ودون إبداء الأسباب.


وقد تقدم الحزب بطلب إلى الجهات الرسمية إقامة مهرجان بذكرى الاستقلال ولم يتلقى ردا حتى هذه الحظة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات