المعاني .. يفتتح مشاريع مرورية وشبابية في سحاب وحسبان


جراسا -

ضمن احتفالات امانة عمان بعيد الاستقلال والذكرى العاشرة لتسلم جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية  افتتح امين عمان المهندس عمر المعاني صباح اليوم الثلاثاء  جسر مدينة سحاب الصناعية بكلفة 2 مليون و378 الف دينار.

وقال المهندس المعاني ان المشروع يهدف الى تطوير البنى التحتية وتحسين البيئة مع تحقيق تنمية اقتصادية من خلال حل الاختناقات المرورية والمحافظة على النسيج المعماري للتقاطع و تحسين البيئة .

واشار الى ان عناصر المشروع شملت توسعة الجسر القائم ليصبح بسعة ثلاثة مسارب في كل اتجاه وإشارتين ضوئيتين لاستكمال كافة الحركات على الجسر        و أعمال طرق  وجدران و تنسيق موقع وأرصفة

كما دشن المهندس المعاني  ملعب حسبان لكرة القدم ووضع حجر الاساس لمشروع نادي حسبان الرياضي الذي سيستغرق العمل بإنجازه 6 اشهر . 

وقال المهندس المعاني ان هذه المشاريع تأتي إنسجاما مع اهداف الأمانة لرعاية الحركة الرياضية والشبابية ، وايجاد البنية التحتية الملائمة لتمكين الشباب من ممارسة الأنشطة الرياضية وصقل وتطوير مهاراتهم .
 
ويتالف المشروع من ملعب بمساحة (5000م2) تقريباً وأعمال سلاسل حجرية مع إنشاء مدرج حجري و سياج معدني وبوابات معدنية وأعمال نجيل صناعي.

وسيشمل مشروع مبنى النادي الذي يهدف الى تطوير البنى التحتية الرياضية ودعم الشباب وخدمة المجتمع المحلي وزيادة المساحات الخضراء وإضفاء عناصر جمالية على المدينة. على صالة متعددة الأغراض ومكاتب إدراية وخدمات ومرافق مختلفة.

وخلال الإحتفال الذي اقيم في الموقع رفع عضو مجلس الامانة مخلد الغمار نيابة عن اهالي لواء ناعور اسمى ايات التهاني والتبريكات والانتماء  لجلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة عيد الاستقلال والذكرى العاشرة لتسلم جلالته سلطاته الدستورية.

وإستعرض الانجازات والمشاريع التي تنفذها الامانة في المنطقة ، وتبلغ كلفتها نحو 3مليون و254 الف دينار.

من جانبه ثمن رئيس نادي حسبان ياسين العواودة جهود امانة عمان في دعم الحركة الرياضية والشبابية في مختلف مناطق الأمانة .

وحضر الحفل النائب عدنان العجارمة ومتصرف لواء ناعور وعدد من أعضاء مجلس الأمانة ونائب مدير المدينة لشؤون الأشغال ومستشار الأمين لشؤون المناطق  وكبار المسؤولين  في الأمانة ووجهاء المنطقة وجمهور من المواطنين .  

وتفتتح أمانة عمان اليوم " الأربعاء "  ضمن برنامج إحتفالاتها الذي يستمر حتى منتصف الشهر المقبل  المبنى الإستثماري في منطقة الصويفية ومبنى جمعية الأسر التنموية في منطقة وادي الحدادة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات