ضبط 3300 لتر بنزين مهرب


جراسا -

أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية مكافحة التهريب عمليات تهريب (3300) لتر من المحروقات ((البنزين)) ، وذلك ضمن حملة قامت بها كوادر مكافحة التهريب الجمركي للعمل من الحد من هذه الظاهرة الخطرة التي تسبب الحرائق وتشكل خطورة بسلامة وارواح المواطنين حيث تم ضبط هذه المهربات في المنطقة الجنوبية كانت مخبأة بخزانات داخل خيم على الطرقات العامة وداخل سيارات
لأشخاص يتاجرون بهذه المادة الخطرة.

ونوه مدير عام الجمارك الأردنية بالوكالة عميد جمارك امين القضاة انه فور ضبط المواد المهربة تم تنظيم ضبوطات اصولية بها وسلمت المضبوطات لمصفاة البترول الأردنية ، وأن هذه الجهود الكبيرة التي يبذلها موظفو الجمارك في كافة مواقعهم تأتي من خلال حرصنا على حماية الوطن وأمنه الاقتصادي والاجتماعي ومكافحة التهريب بشتى أشكاله وأنواعه ، وكما اكد القضاة على الأخوة المواطنين عدم التعامل مع الباعة المتجولون الذين يتاجرون بهذه المادة الخطرة بطرق غير شرعية والتي تعرض الحياة الى الخطر والتعاون في التبليغ عنهم على الرقم المجاني 080022999.

يذكر ان الجمارك الأردنية قد وضعت خططاً وبالتنسيق مع مصلحة الجمارك السعودية من شأنها الحد من عمليات تهريب البنزين سواء من خلال فرض غرامات او تحديد كميات الوقود المسموح دخولها للمترددين بصفة يومية او شبه يومية وغيرها.



تعليقات القراء

أبو عبدالله العلي
يا جماعة احترمو عقولنا. البنزين يباع في سحاب ومنطقة المستندة وأبو علندا بالشارع العام وأمام الجميع. للدولة هيبة احترموها. خبر ضحكني كثير. إلا إذا كنتم شركاء بالنسبة فالموضوع مختلف وإلا لما هذه الفوضى.
18-08-2013 01:13 AM
ابنه ماركا
البنزين يباع على اوستراد المحطه المودي للزرقاء واما اعين رقباء السير وكذلك يخزن في منزل بماركا حي العبداللات ويباع بكل راحهخليها على الله
18-08-2013 03:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات