تحطيم دورية شرطة في جرش


جراسا -

خاص - تعرضت دورية شرطة للاعتداء مساء الجمعة في محافظة جرش بحسب مصدر امني.

وفي التفاصيل التي رواها المصدر لـ جراسا لاحظ رجال الدورية تواجد مشبوهين في سيارة نوع هونداي على طريق جرش المفرق فطاردت الدورية السيارة المشبوهة حيث رفض قائدها الانصياع لاوامر الشرطة بالتوقف.

اثر ذلك ترجل قائد المركبة ومن معه وهم يحملون السلاح باتجاه الدورية وقاموا بتحطيم الزجاج الامامي لسيارة الشرطة ولاذوا بالفرار.

وعلى الفور تم تشكيل فرق للبحث عن المتهمين.



تعليقات القراء

ابو غيث
في رواية اخرا انهم في فاردة عرس
رد بواسطة نور الدين الحياري
الامن الناعم على كبار الفاسدين وأصحاب الخيانات العظمى وعلى السرسريه والهمل اما على الحراك والمطالبين بالاصلاح والعداله فلهم الامن الخشن
16-08-2013 08:40 PM
سفاح
رد من المحرر:
نعتذر
16-08-2013 08:43 PM
العشائر اقوى من الدولة
اذا الشرطة مش قادرين يحموا حالهم من السرسرية كيف بدهم يحموا المواطن ؟؟؟ في احداث معان تحول مركز امني مدينة معان الى هدف رماية , عند دوار عبدون واحد هامل بخمس وبشحط بنص الدوار وبعتدي على الشرطي لما خالفه , لان من يعتدي على الشرطة شخص كبير ومدعوم من عشيرته وبعرف انه لو الشرطة صابت شعرة من راسه عشيرته بهجموا على المخفر وبقلبوه فوقاني تحتاني وما بصير عليهم اشي.
رد بواسطة خليل
الضبط...هسا بطلعلك واحد وبقولك هاي ماهي اخلاق عشائر..يااخي اخلاق العشائر كتبت بالشعر فقط اما الان مافي شي اسمه اخلاق ابدا..مافي شيوخ زي زمان كل واحد صار شيخ نفسه وبس وشوية من كل عشيره.
رد بواسطة محمد العبادي
الشرطة تقدر ولكن نحن المواطنين وأقصد كثير منا يتعاطف مع السرسرية والزعران عندما يتم عقابهم مباشرة وثانيا هذا من نتائج الحراك الكذاب الغير مخلص والمطالبة بتحجيم الجهات الامنية وكذلك أليست هذا من نتائج الغاء الاحكام العرفية
16-08-2013 08:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات