اغلاق

هل انتصر الاسلاميون على الحكومة

(الكاتب : )
18-09-2010 08:20 AM

انها لعبة شد الحبل او محاولة لي الذراع بين الحكومة والاسلاميين ولاندري هل انتهت وكيف انتهت ولصالح من ؟كنا ندرك تماما انه بالرغم من كل الظروف والمعطيات والمستجدات على...

ايجابيات وسلبيات المجتمع وتأثيرها على البيئة المدرسية

(الكاتب : )
18-09-2010 08:18 AM

ونحن نستقبل عامنا الدراسي الجديد لا بد لنا من وقفات أردت أن نقفها جميعا .. لعل فيها ذكرى للذاكرين . بعد عطلة صيفية مدرسية استمرت قرابة الثلاثة شهور .. تركت فيها الكثير من...

بشائر النصر تلوح في الأفق

(الكاتب : )
18-09-2010 08:16 AM

يلوح لي من خلال ساحة المشهد الواقع ، أنّ الصهيونية قد أَزِفَت على حرف البَوار ، وباتتْ بين عشيّة أو ضحاها ، تتوقع الصّاخة الأخيرة ، والمصرعَ الأكبر ، والانهيار المدوّي ،...

أغنام الفقراء تتضور جوعا .. وتهدد بالانتحار!!

(الكاتب : )
18-09-2010 08:05 AM

جاء الدور أخيرا على ماشية الفقراء لتتضور جوعاً الان، لأن قرارا من حكومتنا جاء لرفع أسعار أعلافها بحجة ان  حرائق في روسيا، وارتفاع اسعار هذه المادة عالميا ،ومع سياسة...

قرالبي يكتب .. اين وعود الرئيس الرفاعي بالكشف عن مطلقي صواريخ العقبة بعد ان استأسد وأعلن ان القتلة لن يفلتوا من العقاب ؟

(الكاتب : )
18-09-2010 04:24 AM

صواريخ العقبه اسرئيليه اين وعود الرئيس الرفاعي ؟ عندما سقطت الصواريخ التي هزت مدينه العقبه ، وتضاربت التصاريح عن مصدر هذه الصواريخ ، ووحه الاتهام لعد جهات ومن اهمها ( حركه...

مهلا ايتها الحكومة الرشيدة .. !!

(الكاتب : )
16-09-2010 07:30 AM

ان الذي يجري على الساحة الاردنية , حقيقة شيئا مثير ..حزب جبهة العمل الاسلامي والوحدة الشعبية تعلن مقاطعة الانتخابات , تهم تكال جزافا دونما دليل واقعي وحكم مسبق يشوه صورة...

فلاشات الطرق

(الكاتب : )
16-09-2010 06:36 AM

ما أن أركب سيارتي متوجهاً إلى الكرك مقترباً من بداية الطريق الصحراوي حتى تبدأ ظاهرة إنذارات الطرق بخطف أنظار السائقين و كأننا في ساحة معركة نحذر بعضنا البعض من عدو متربص...

الجانب الخفي من المال السياسي للإسلامين

(الكاتب : )
16-09-2010 05:35 AM

في مقال سابق قمت بمقارنة مفهوم وحجم المالي السياسي بين الاحزاب والاخوان والمواطن العادي ، وكانت مطالبة الاخوان برفع اليد عن جمعية المركز الاسلامي من ضمن مفهوم المال السياسي...

اخطر الخطر التحرش من ذوي المحارم

(الكاتب : )
16-09-2010 04:33 AM

الشريعة الإسلامية التي فرضها الله من فوق سبع سماوات ....لو طبقت لأرتاح البشر منكل الآفات، وكل الأمراض الاجتماعية، والفساد الأخلاقي الذي أستفحل في مجتمعنا المحافظصاحب...

رسالة إلى خالد محادين : إتهاماتك مضللة ومعلوماتك خاطئة !!

(الكاتب : )
16-09-2010 01:20 AM

بسم إلله الرحمن الرحيم العزيز الأستاذ خالد محادين تحبة طيبة وبعد, إسمح لي بالتعليق فقط على بعض المعلومات الخاطئة التي وردت في مقالك الأخير{بتاريخ 14- 9} بخصوصي شخصيا...

يا بدارين: الرفاعي رئيس وزرائنا وليس رئيس وزراء السويد !!

(الكاتب : )
15-09-2010 07:30 PM

تعمدت أن أنشر مقالة الزميل بسّام بدارين المنشورة في صحيفة (القدس العربي) يوم الأحد الماضي 2010/9/12 على هذا الموقع وفي زاوية (مقالات معادية)، وهي الزاوية التي اعتدت أن...

عبثية ولكن !

(الكاتب : )
14-09-2010 11:37 PM

للبحث في أهداف الكيان الصهيوني في المفاوضات لا بد ان نستكشف الاسباب التي جلبت نتنياهو الى طاولة المفاوضات ، فالطرف الصهيوني بعيد كل البعد عن حاجته للسلام مع السلطة...

لماذا يكرهوننا

(الكاتب : )
14-09-2010 09:15 PM

لماذا هان أمرنا حتى أصبح يتجرأ على ديننا ومقدساتنا كل من هب ودب من المتعصبين والكارهين؟ لماذا هذا الكره للعرب والمسلمين لاادري لقد كانت لوثة حرق المصاحف التي خرجت من إحدى...

التقبيل سنة أم عادة ؟

(الكاتب : )
14-09-2010 07:53 PM

أغبط اليابانيين والصينيين والهنود وكل أمم الخلق الذين لا يعرفون التبويس ، على الطريقة الأردنية و العربية على وجه الخصوص ، فنحن بمناسبة وغير مناسبة نمارس هذه العادة الرذيلة...

رسالة الخواطر ومركز ابن بطوطه

(الكاتب : )
14-09-2010 07:44 PM

جميل هو البرنامج .. وأجمل منه المحرّك والدافع من ورائه .. جميلٌ بقدر ما هو مؤلمٌ في آن معاً، أن نعلم مقدار ما بلغنا في زمانٍ مضى حتّى نعلم في أي دركٍ نحن مستقرّون ... جميلٌ...

الملك في السلط يا هلا

(الكاتب : )
14-09-2010 07:35 PM

يزور جلالة الملك محافظة البلقاء والسلط تحديداً مروراً بالفحيص وبالخيمة التي أعدت خصيصاً لتستقبل القائد من قبل أهالي الفحيص اللذين يعشقون تراب هذا الوطن وهذا الجار العزيز...

كتب التاريخ المدرسي وهيكل

(الكاتب : )
13-09-2010 07:59 PM

تقوم الدنيا ولا تقعد كما يقول المثل الشعبي إذ ظهر صحفي او كاتب يتحدث عن الأردن،بما لا تهوى أنفس مسؤولينا،كما هو حاصل في مسلسل إساءات الصحفي والكاتب المصري محمد حسنين هيكل...

دولة صالح القلاب .. المجنونة الي سلموها الدحنونة (الجزء الثاني)

(الكاتب : )
13-09-2010 07:56 PM

كنا قد تحدثنا في الجزء الاول المنشور قبل العيد بعنوان : دحنونة وسلموها مجنونة , عن بدايات القلاب بإختصار , حين كان مستشارا للرئيس ياسر عرفات رحمه الله , وعن كيفية ازالته من...

القرآن محفوظ

(الكاتب : )
13-09-2010 06:01 PM

11 سبتمبر ذكرى سيئة على الامريكان . ويدعون أن القاعدة لها علاقة بذلك التفجير، الذي غير مجرى السياسة الامريكانية أتجاه...المسلمين ...كل المسلمبن ،المستسلمين منهم...

دور الشباب في الانتخابات

(الكاتب : )
13-09-2010 05:04 PM

عندما نتكلم عن الانتخابات نفكر بمرشح للوصول إلى مجلس نواب، يمثل آمال وطموحات أبناء شعبنا العزيز. وهنا مطلوب من الجميع، العمل على توسيع المشاركة في هذه الانتخابات كما...

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات