اغلاق

هل ينتصر الملك لجده الأعظم !


لم تكن هفوة تلك التي صدرت من نقيب المحامين الحالي بحق سيد الخلق أجمعين ، سيدنا وقائدنا وقدوتنا محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة واتم التسليم !!!!
ولم تكن زلة لسان تلك الجملة المعيبة بحق أشرف الخلق الذي لا ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى والذي قال فيه عز من قائل.. ( وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى ، إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى ، عَلَّمَهُ شَدِيدُ الْقُوَى) سورة النجم!!!!
ولم تكن كلمة خرجت من فاه نقيب المحامين بغير قصد ولا جهل بخطورة محتواها بحق نبينا الكريم الذي كان خُلقه القرآن وشهد له ربه سبحانه وتعالى (وإنك لعلي خلق عظيم) سورة القلم.
وبعد،
فإن ما صدر عن نقيب المحامين الحالي بحق سيدنا محمد عليه الصلاة واتم التسليم من خلال استهزائه بالصفات التي يجب توفرها في القضاة بأنها قد لا تكون متوفرة في الحبيب المصطفى عليه أتم الصلاة وأفضل التسليم، إنما يستوجب وقفة حازمة من كافة الشرفاء في هذا البلد، الغيورين على دينهم وعلى سيرة المصطفى عليه السلام، من أن يطالها مس بسوء من أي شخص كان، وإن كان نقيباً للمحامين من المفترض أن يعرف الجُرم الذي ارتكبه بحق نبينا علية الصلاة والسلام.
لا ننتظر إجراءاً من الحكومة او وزير اوقافها أو فضيلة مفتي عام المملكة فيما جرى على لسان نقيب المحامين من إجراء رسمي وقانوني بحق هذه الإساءة المعيبة بحق نبي الأمة واختم الأنبياء والمرسلين،
بل إنني أتوجه بنداء خالص إلى ملك البلاد، جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بأن ينتصر لجده الأعظم الذي يتشرف جلالته بالإنتساب إلى نسبه الشريف عليه الصلاة والسلام، بأن يأمر الحكومة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق هذه الإساءة الكبيرة لجده الأعظم ، فجلالته كان اول زعيم عربي يستنكر الإساءة التي صدرت بحق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم قبل عدة أعوام من رسام دانماركي حاقد على ديننا ونبينا عليه السلام، فكيف لا ينتصر جلالته لجده الأعظم عليه السلام من إساءة تصدر من احد مواطنيه !!!!



تعليقات القراء

من رحاب الحرم المكي الشريف
يجب ان يتربى هذا النقيب ويقدم اعتذرا للامة الاسلامية ويجب ان يقال بل يخلع خلع من كافة مناصبة

فماقاله لا يستهان به بتاتا

ومشكور دكتورنا الغيور وان كنت لست بحاجة الى شكر فهذا واجب كل مسلم سني موحد لله ومحب لختاتم الرسل سيدنا وحبيبنا محمد الامين صلى الله عليه وسلم
05-10-2011 12:40 AM
عضيان
............
رد من المحرر:
نعتذر.......
05-10-2011 03:08 AM
علي القضاه
يجب علينا جميعاً مسلمين ان ننتصر لجدنا عليه الصلاةوالسلام وان يستقيل هذا الشخص وان تقديم الاعتذار لا يكفي بحق اشرف الخلق
05-10-2011 09:34 AM
ranman
Please, don’t make fire where there's not even smoke. You are over reacting way too much. I read what the gentleman said and it’s not insulting to anybody. What He meant to say is: these are extremely hard conditions and qualifications to meet by anybody. May be he shouldn’t of used the prophet (Peace be upon him) to make his point, none the less, no harm was done.
05-10-2011 09:43 AM
زعل
اذا كنت منصفا حقا وقرأت رد ارشيدات فعليك بكتابة مقال مؤيد له ... وغير هيك عمري ما بفتحلك مقال لانه بتصير متابعة ما تكتب عبث.. والله اني ما بعرف ارشيدات وانا ملتزم والحمد لله لكن الحق احق ان يتبع
05-10-2011 11:54 AM
معن
ممالا شك ولا ريب فيه ان هذه حملة ......مقصوده ومبرمجه ضد نقيب المحاميين . ........ هل يعقل ان يقصد نقيب المحاميين الاساءه للرسول عليه الصلاة والسلام . والله لو كان ... لما فعلها .
05-10-2011 12:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات