مادبا : الدرك يفض أعمال شغب على خلفية جريمة قتل


جراسا -

خاص - تجددت أعمال الشغب في مادبا التي بدأت عصر اليوم الأثنين حيث قام ذوو الشاب المقتول و هم من عائلة الفالوجي باغلاق الطريق الرئيسي بالاطارات المشتعلة 

فيما علمت "جراسا" في وقت لاحق أن مناوشات نشبت ما بين ذوي الشاب المقتول وذوي الشاب القاتل وهو من عائلة أبو غيث بحسب المصادر المقربة من ذوي الشابين وقام أهل القتيل باغلاق الشارع الرئيسي بالاطارات المشتعلة .

فيما أكد شهود عيان أن قوات الدرك قد تدخلت وقامت بتفريق المتشاجرين بالغاز المسيل للدموع والسيطرة على الموقف  .

 وكانت في وقت سابق اندلعت أعمال شغب في مادبا عصر الأحد عقب الانتهاء من دفن جثمان الشاب المقتول  على خلفية جريمة قتل ارتكبت بالأمس بين شابين من أصحاب السوابق .



وكانت مادبا شهدت بالأمس جريمة قتل جراء اختلاف شابين من أصحاب السوابق وهما مطلوبان لدى الجهات الأمنية بعدة قضايا جنائية .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات