حزب الشباب يشكل ائتلافاً وطنياً ويسعى لرئاسة مجلس النواب


جراسا -

اكد الدكتور محمد العكش أمين عام حزب الشباب الوطني الاردني عن نية الحزب لخوض المنافسة على رئاسة مجلس النواب ممثلاً برئيس مجلس امناء الحزب سعادة النائب الدكتور محمد كريم الزبون ( رئيس قائمة الوحدة الوطنية ).


و اوضح العكش ان نجاح الدكتور الزبون يشكل علامة فارقة في مسيرة حزب الشباب حيث ان عدد الاحزاب التي حققت نجاحاً على مستوى القوائم الوطنية هو ستة احزاب جاء حزب الشباب ثالثها بحصوله على 32 الف صوت تقريباً من شتى ارجاء المملكة .

وبين العكش ان حزب الشباب استهدف دعم عدد كبير من مرشحي الدوائر المحلية والذين يشكلون نواة وطنية لانطلاقة الحزب نحو رئاسة مجلس النواب ، وشدد على ان طموح د. الزبون والحزب هو ادارة الدفة الوطنية نحو بوصلة العدالة والمساواة بحق وليس بشعارات وايجاد مساحة اكبر للشباب في كافة مؤسسات الدولة المعنية بصنع القرار .

ويذكر ان الحزب ممثلاً برئيسه وعدد من قياداته ابتدأ جولاته الوطنية من اجل عرض رؤيته الوطنية على كافة نواب الوطن للوصول لصيغة توافق وطني تقود البلاد الى بر الامان في ظل كافة الازمات الحالية ، من خلال اعادة الدور الرقابي والتشريعي الى مجلس الامة بعد التغول الواضح سابقا من الحكومات عليه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات