توقيف طالبين رشقا دورية شرطة خلال مشاجرة في اليرموك


جراسا -

اندلعت مشاجرة طلابية في جامعة اليرموك، اليوم الاثنين، استخدمت فيها الحجارة دون وقوع أي إصابات، وفق شهود عيان.

وأضاف شهود العيان لـ"الغد" أن الأمن الجامعي تمكن من فضها والسيطرة عليها وتطويقها، لافتين إلى أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافات سابقة بين الطرفين.
وأكد مصدر في الجامعة أن احتكاك بسيط وقع بين مجموعتين من الطلبة خارج أسوار الجامعة، نافياً وقوع المشاجرة داخل الحرم وأن الأمن الجامعي تواجد على مداخل وبوابات الجامعة كإجراء احترازي منعاً لامتدادها إلى داخل الجامعة.

من جهته، قال مدير شرطة اربد العميد عبد الوالي الشخانبة إن مشاجرة محدودة وقعت داخل حرم الجامعة وامتدت إلى خارجها، مشيرا إلى أن قوات الأمن سيطرت على المشاجرة.

وأوضح الشخانبة أن دورية أمنية تعرضت للرشق بالحجارة أثناء قيامها بواجبها من قبل طالبين، حيث تم اعتقالهما وتحويلهما للمركز الأمني، نافيا في الوقت ذاته تعرض احد أفراد الأمن للضرب.

وأشار إلى أن المشاجرة وقعت على خلفية مشاجرة سابقة وقعت في الجامعة مؤخرا وتجددت اليوم، مؤكدا أن تم تعزيز المنطقة بدوريات أمنية إضافية للحيلولة دون تجددها مرة أخرى، مؤكدا أن الأوضاع عادت إلى طبيعتها الآن.

الغد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات