اطلاق نار كثيف في حفل زفاف يرعب سكان الهاشمي الشمالي


جراسا -

خاص -اشتكى العديد من سكان  منطقة الهاشمي الشمالي لـ"جراسا نيوز " ما قامت به كبرى العشائر من اطلاق كثيف  للنيران وبشكل غير طبيعي   باستخدام الرشاشات خلال حفلة عرس أقامتها   في الهاشمي الشمالي .

وبحسب السكان   فإن اطلاق النيران وقع بشكل مباغت خلال حفلة عرس أقيمت  في المكان في ظل تغيب واضح من قبل الأجهزة الأمنية .

قاطنو المنطقة ناشدوا الامن العام سرعة التدخل لوقف الاطلاق الكثيف حيث ان حالة من الهلع سادت بين المواطنين والأطفال مما تسبب باحداث حوادث مرورية جراء تفاجئ السكان من الاطلاق الكثيف .

فيما اشار قاطنو المنطقة انها ليست المرة الأولى التي يتكرر فيها مثل تلك الحوادث حيث قامت نفس العشيرة بالأمس بارعاب الأطفال والسكان بإطلاق نار أشد من اليوم .

على صعيد آخر اشتك مواطنون من عدم تجاوب الأمن العام الى شكاويهم حيث اكتفى بارسال دورية بالأمس الا أنها لم تحرك ساكنا مشيرين في الوقت ذاته الى أن معظم مطلقي النار هم ممن يعملون لدى الأجهزة الأمنية .

وهنا لا بد من كلمة أما آن لوقف مثل هذه الظاهرة التي حولت الأفراح الى الأتراح ؟ والسؤال الآخر أين أعين الساهره عن ملاحقة المتسببين الذين أقلقوا راحة الأطفال وروعوهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات