الناشط الحباشنة يبدأ إضرابا مفتوحا عن الطعام

ارشيفية

جراسا -

أعلن المكتب الإعلامي للحراك الشبابي والشعبي بمحافظة الكرك أن عضو اللجنة المركزية للحراك، الناشط رؤوف الحباشنة، بدأ صباح أمس الاربعاء إضرابا مفتوحا عن الطعام لحين الإفراح عنه.
وأكد المكتب الإعلامي أن الحباشنة الموقوف منذ قرابة أسبوعين في سجن الهاشمية بمحافظة الزرقاء برفقة إبراهيم الضمور بتهمة "تقويض نظام الحكم"، قرر البدء بالإضراب عن الطعام، والاكتفاء فقط بالماء والملح حتى يتحقق مطلبه الوحيد بالإفراج عنه وعن زملائه الآخرين الموقوفين على خلفية التهمة ذاتها من أعضاء الحراكات الشعبية الأردنية.
وشدد المكتب الإعلامي على أن الحراك الشعبي بالكرك يحمل الأجهزة الرسمية المسوؤلية الكاملة عن حياة الحباشنة الموقوف على ذمة قضية لا تجد لها قبولا لدى الرأي العام الأردني.

الغد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات