الكشف عن ترتيبات 5-10


جراسا -

خاص - عقدت اللجنة التحضيرية لفعالية جمعة " انقاذ الوطن" اجتماعها الاول عصر اليوم الاربعاء لبحث الترتيبات اللازمة للمسيرة وتشكيل اللجان الفرعية للفعالية المقررة في الخامس من الشهر المقبل والتي دعت لها 74 من القوى والحراكات المطالبة بالإصلاح.

وجرى خلال الاجتماع انتخاب رئيس المجلس الاعلى للاصلاح سالم الفلاحات رئيسا وانتخاب المحامي قتيبة بني صالح مقررا للجنة التحضيرية المكلفة بالتخطيط والإشراف وإدارة الفعالية كما تم خلال اللقاء تشكيل اللجان الفرعية ومنها اللجان الاعلامية والإدارية والحشد والخدمات .

واتفق المشاركون في اللقاء على ان تتضمن المسيرة عددا من الكلمات تخصص للمرأة والمعتقلين والإعلام اضافة الى كلمات لعدد من القوى والحراكات المنظمة للمسيرة .

وجرى الاتفاق كذلك على ان يكون علم المسيرة هو العلم الاردني اضافة الى ان التزام الهتافات واللافتات بخطاب المسيرة المتمثل بإصلاح النظام اضافة الى عقد مؤتمر صحفي الاثنين المقبل بحيث يتناول ترتيبات المسيرة .

واكد المجتمعون على ضرورة حشد المواطنين للمشاركة في الفعالية واستمرار التواصل مع باقي القوى والفعاليات الوطنية للتنسيق معها حول المسيرة التي من المقرر ان تتضمن عددا من المسيرات الفرعية و التي ستجتمع في ساحة المسجد الحسيني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات