متزوج واريد الزواج لاسباب


جراسا -

أنا مغترب اردني بالاربعينات من عمري متزوج واولادي بالاردن عندي سبعة بنات اصغرهن بالصف الرابع .
تعرفت على امرأة من بلدي مطلقه ولديها ولدين بقصد الزواج عسى الله ان يرزقني بولد مع اني احب بناتي ولا استطيع فراقهن ولن اتخلى عنهن ابدا.
علاقتي بزوجتي راقيه جدا.
من حوالي السنه وانا احاول اتمام هذا الامر ولكن العديد من اقاربي يضعون لي عراقيل ويفتعلون المشاكل حتى لا يتم هذا الامر.
الطامه الكبرى انني احببت هذه المخلوقه وكنا نتواصل بالهاتف لساعات نتكلم فيها عن الحياه والاولاد والطبخ وهموم الحياه اليوميه فلا انا ولا هي خرجنا عن حدود اللياقة والادب والدين .
الان المشكله انني لا ازال احبها وهي يأست من كثرة المشاكل هل استمر بحبها عسى الله ان يقضي امرا كان مفعولا ام اعض على جرحي واحاول النسيان مع انني الان معذب لا اجد للحياة ولا للماء طعما مع انني قبل تعرفي بها كنت مستمتعا بحياتي امضي اوقات فراغي في الصحراء بين قهوة تعدل المزاج ولبن صافي من نياق ترعى امامي .
فاذا قلتم لي انساها فدلوني كيف هو النسيان يكون .



تعليقات القراء

ابو شرار
قبل أن تعرفها كنت سارح بالصحراء مع النياق ! و كان بالك مرتاح ! و بسببها أصبحت مشغول البال و لا تهدأ أبداً أفكارك !! و علا قتك بزوجتك راقية جداً !! و تريد منا الحل ؟!

و تريد أن ندلك على سبيل النسيان ؟!! ارجع لزوجتك و بناتك و بلا من هالمراهقات !! منه بتحفظ بيتك و بناتك و زوجتك و منه بترتاح من تلك المرأة ( التي تتواصل معها بالساعات على الهاتف ) - شو بتحكوا نفسي أفهم !! طبخ و أولاد ؟!! يا زلمة انت صاحب عائلة و عيال - المهم خيو أنت تعاني من مراهقة متأخرة تزامنت مع رغبتك بخلفة الصبي !! و هذا الشيء رزق من عند الله , لذلك سلِّم أمرك لله و اترك تلك المطلقة لغيرك الذي تناسبها ظروفه أكثر من ظروفك ,,,

الله يريح بالك و يهنيك مع عائلتك و زوجتك ,,, اللهم آمين .
01-03-2013 04:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات