"عجلون الوطنية": قرار فصل مجموعة من طلبة الجامعة نهائي


جراسا -

قال مصدر اكاديمي ان الاحكام الصادرة عن جامعة عجلون الوطنية بفصل (6) طلاب فصلا نهائيا من الجامعة لاشتراكهم في مشاجرة الخميس ولتكرار مخالفاتهم بينما تم فصل (6) طلاب لمدة اربعة فصول دراسية لاشتراكهم في المشاجرة وفصل طالبين لمدة فصلين دراسيين نافذة ولا رجعة فيها وذلك نصرة للحق والوطن وهيبة الجامعة وسمعتها وتحقيقا لمصلحة طلابنا وسمعة خريجينا.

ونوه المصدر ان الطلبة المفصولين من جامعة عجلون الوطنية واولياء امورهم تقدمو بطلبات استرحام الى رئاسة الجامعة للعودة عن قرارها.

وناشد المصدر اولياء الامور والوجهاء وأفراد المجتمع المحلي الى ضرورة التواصل مع الجامعة وصولا لتحقيق امالهم وطموحات ابنائهم.

وكانت مجموعة من الطلبة قد تسببت في مشاجرة نهاية الاسبوع الماضي تطورت الى استخدام ادوات حادة وإتلاف بعض ممتلكات الجامعة حيث تبع ذلك قطع طريق من قبل بعضهم.



تعليقات القراء

العدل هو المطلوب
يجب الحزم وفصل كل من يعمل مشاكل في الجامعات لأن هؤلاء لا يريدون التعلم بل يريدون اثارة المشاكل ، ويجب ان يتم قبول الطلاب حسب المعدل التنافسي لأنه ما خرب الجامعات الا الواسطات والكوتات فالمعدل هو الاساس في القبول لأنه من الظلم ان يقبل طالب معدله ٧٠ قبل طالب معدله ٩٠ اين العدالة ، فابناء جميع الوطن سواء وما الفرق بين ابناء موظفي الحكومة سواء كانوا عسكريين او مدنيين يجب ان يعامل الجميع سواسية حتى يعم العدل على المجتمع . فلا داعي التمييز بين ابناء موظفين مدنيين وعسكريين ، فالجميع يخدمون الوطن كل في مكانه .
20-03-2012 06:17 PM
منكد
يدا بيد نحو تطهير جامعاتنا من كل ما شابها، ولا تراجع عن قرار اتخذ إن كان عادلا؛ فلا سبيل إلى القضاء على الغوغائية والعدائية والاستخفاف بأمن الطلبة والمجتمع إلا من خلال تطبيق القانون مهما كانت العقوبة قاسية لإن الغاية نبيلة والقصد شريف.
20-03-2012 09:00 PM
سواح
يعني طلاب عجلون الوطنية لايتعدوا الفا طالب ..ليش المشاجرات اذا.... هذا مؤشر الى ان المشاجرات الجماعية مجرد عرض عضلات وموضه لا اكثر
20-03-2012 09:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات