أمل في دبي لإختيار أغنية خليجية


جراسا -

وصلت يوم أمس الأربعاء 13 أكتوبر الجاري، الفنانة اللبنانية أمل حجازي، برفقة إدارة أعمالها الجديدة، التي ستبدأ معهم رحلة العودة لإختيار أغنيات ألبومها المقبل، والوقوف عند الأغنية الخليجية في محاولة لإيجاد كلمة ولحن مناسب مع صوتها، وذلك في خطوة لدخول سوق الحفلات والأفراح في الخليج.

هذا وستقوم أمل خلال زيارتها للإمارات، باجراء عملية تسوق وشراء ملابس خاصة لتصوير فيديو كليب جديد لم يتم الكشف عن تفاصيله، إن كان أغنية ثانية من أغنيات الألبوم الأخير "ويلك من الله" أم أغنية منفردة جديدة ستقوم باطلاقها، قبل أن تبدأ عملية تسجيل أغنيات ألبومها المقبل، وهو الأخير مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

هذا ووقعت حجازي مؤخراً عقداً جديداً لإدارة أعمالها وحفلاتها المقبلة، والذي سيقوم بادارتها المنتج اللبناني إيلي خوري، الذي سبقها في الحضور الى دبي، لترتيب بعض الإجراءات والترتيبات اللازمة لحضورها، خاصة وأنها ستجتمع مع مجموعة من الشعراء والملحنين لإختيار أغنية خليجية.

هذا وكانت أمل قد خضعت مؤخراً لعملية إجهاض اضطرارية إثر فقدانها جنينها في الشهر الرابع، حيث أحست بآلام شديدة استدعت دخولها المستشفى على وجه السرعة، وإجراء العملية.



تعليقات القراء

سهم
امل ما اروع طلتك ما ابهى محياك ارى في نظرتك الخروج عن الطبيعه لا بل الخروج عن المألوف تنزعين من داخلك الضعف والانكسار وتحاولين ايهامنا بالقوة والحده فمن نظرة عيناك يتوقع العاشق الهجوم منك في اية لحظه حتى تسريحة شعرك تشعرني بالانصياع تذيقني اقسى هزيمه وارتداءك للاسود ياسيدتي ما هو الا دليل على تمردك على هذا الواقع ارجوك ارجوك ثم ارجوك اظهري انوثتك اكثر لاستجمع قواي وبها اشعر .
14-10-2011 12:11 AM
مهدي السهام
شو ياسهم كنك لاطع ملوخية وش شايف الضو

خف على أمل شوية كلها قطعة فنانه
14-10-2011 03:40 PM
االى /.
يا اخي ممكن ماتكتب مرة ثانية لانه لازمك تتعلم بالمكاتيب على هاللغه العربية اللي ما شاء الله الاملاء عندك ترفع الراس والتعابير من الاخر .
14-10-2011 04:56 PM
الى رقم (2)
يا اخي ممكن ماتكتب مرة ثانية لانه لازمك تتعلم بالمكاتيب على هاللغه العربية اللي ما شاء الله الاملاء عندك ترفع الراس والتعابير من الاخر .
14-10-2011 05:27 PM
هي نطينا كمان مرحبا
؟؟؟؟؟؟
15-10-2011 04:18 PM
نوره المغروره
اهـــا اكيد راح تتطلع غنيتها تجنن
راح تكسر الدنيا لان صوتها دماااااااااااااار
15-10-2011 04:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات