هل من الممكن ان اعيش مع زوجه كانت تحب قبلي؟


جراسا -

انا شاب ابلغ من العمر 23 سنة بدي اخطب تقدمت لبنت تعرفت عليها فحكتلي انا ما بدي اخبي عنك اشي

انا كنت احب واحد قبلك بس تركته ونسيتو

فانا عندي سؤال

هل من الممكن ان يعيش الشخص مع زوجة يعرف انها كانت تحب قبله ام لا؟

ارجو الاجابة منكم للي جرب هالتجربة وشكرا كتير لجراسا على هاي المنطقة الحلوة



تعليقات القراء

سلطي مقلع
خذلك هالراي السلطي:

عموه المفروض بالبنت انها مادامها تركته ونسته زي ما بتقول انها ما تجيب سيرته لو انها بتفهم

ورايي كرجل انك رح تظل حاط ببالك انها كانت مصاحبه

بعدين البنت لوين وصلت معه ( يعني ) حكي وتلفونات ولا طلعات ولا من بعيد لبعيد

وشو هالجرأه عند البنت تحكيلك هالحكي

بتوقع انه فيه اشي مخبيته عنك واعطتك هالمعلومه على اساس بعدين اذا سمعت اشي من هون ولا من هون يكون عندك خبر

وللاسف بهاي الحالات المفروض بالشب او البنت ما يخوضوا بماضيهم اذا ما في داعي لانه رح تصير مشاكل بعدين واحنا والحمدلله عرب ومسلمين عنا غيرة وما بنحب الاناء اللي بيولغ فيه.... وفهمك كفايه خيوه
25-07-2011 09:38 AM
سنفور غضبان
عادي كتير يا معلم...صعب هالايام تلاقي بنت ما كانت تحب او ما كانت مصاحبة...طبعا الا من رحم ربي...بس هلا الدور عليك وازا كنت منيح معها بتنسيها الدنيا كلها مو بس بتنسيها الحب الاول...توكل على الله وبكفي انو البنت صارحتك يعني هي صريحة وما بتكزب والمفروض هالشي يشجعك انو تمكل معها...الله يوفقكم :) ...
25-07-2011 09:47 AM
من شب
صراحه لا تفكر بمخ مسكر البنت بتحبك ولو انها ما بتوثق فيك كان ما حكتلك وهي ما بدها تغشك وهدا دليل واضح انها بدها اياك بدون كذب
25-07-2011 09:48 AM
ابن الجنوب
الصراحه راحه يكفي انها صادقة لو مكانك لتزوجتها فوراً لصدقها معك
توكل على الله
رد بواسطة ابو غالي
انصحك اخي ان لا تتزوجها لماذا لانك لن تكون مرتاح وسيخلق فيك الشك والوسواس ، أحس شوف غيرها
25-07-2011 09:51 AM
مشكلجي
بما انك بتفكر زي هيك ما راح تمشي الحياة معك ونصيحتي لا تتزوجها.
25-07-2011 09:57 AM
مدمن بحر
نعم اخي الكريم زي ما انت الك ماضي و من اسموا ماضي البنت الها ماضي.... وبدي احكيلك شي من اخ وانشالله صادق اذا شال ل واحد بالمليون انك راح اتشك فيها لا تتزوجها لانو حياتك راح اتكون ما الها طعم ونصيحة اخرى لا تتكلم مع الناس عن عيب البنت اذا ما صار نصيب بيجوز يكون الها نصيب مع حد تاني. وركز شز قلتلك اذا راح اتكون شاك فيها واحد بالمليون ما تتزوجها لانو حياتك لان يكون لها طعم بعد ذلك! وصديقي طول بالك على الزواج كمان سنة ممكن اتلاقي اشي افضل لانو الزواج بسنك دائما يكون الاختيار غير متوافق
25-07-2011 10:03 AM
?????????
ما في شجره ماهزها ريح

25-07-2011 10:08 AM
رمثاوي عايف؟؟؟
كرأي شخصي انا مابقبل اعيش مع بنت كانت تعرف حدا قبلي...( لانه صدق مافي ثنين حبو بعض الا كان الشيطان ثالثهم) وهذا مش من عندي الكلام.



لكن بشكل عام عفا الله عما سلف.



تذكر....:-



نقل فؤادك حيث شئت من الهوى... ما الحب الا للحبيب الاول
25-07-2011 10:11 AM
سام
الى صاحب المقال سؤال لو سمحت في بنت او شاب في هاي الايام ما حب او ما كان على علاقه ؟؟؟ والبنت بتقلك نسيتو ولا عشان كانت معك صريحه صرت بدك تعيد التفكير على اساس انت ما عمرك كنت عامل علاقه مع بنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا عارفه عنكم يا شباب هالايام الواحد بلف وبدور زي ما بدو ولما يفكر يتجوز بدو بنت ما عرفت قبلو فش اسهل ما تحكي انها بحياتها ما عرفت شاب وخلص يعني بدكم الكذب وعجبي !!!!!!!
25-07-2011 10:13 AM
الى صاحب المشكله
انا بوافقك الرأي أنها المنطقه هون حلوه

يعني الشجر والانهار والعصافير يا سلام

جد المنطقه حلوه وبريه وبتشرح الصدر

والقعده على دوار جراسا كمان حلو

وهالناس رايحه جاي اشي بجنن

يا هيك المناطق يا عمرها ما تكون خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
25-07-2011 10:24 AM
كريكوري
الشاب الشرقى يظل متوهما أنه سيتزوج ملاك بينما الفتاه العربية هي نتاج مجتمع عربي مثقل بهمومه و مشاكله.
إذا كانت المرأه تحب قبل زوجها ما المانع مادامت ستحافظ على نفسها بعد الزواج؟
أما أن يتوهم الشاب أنه سيتزوج من الحور العين اللواتي هن في الجنه و لم ينظرن إلى أحد قبله فهو واهمجدا خصوصا هذه الايام.
من الممكن ات تحصل مثل هذه الحالات بالطبع و لكنها استثناء و ليست قاعده.
كما أن الشاب من الممكن أن يحب قبل الزواج كذلك الفتاه لها نفس الفرصه.
و كل هؤلاء الشباب الذين يعيشون حياتهم بالطول و العرض قبل الزواج ... مع من كانوا يتفاعلون و يتحابون؟
25-07-2011 10:34 AM
معلمة مدرسة
في هاي الايام معظم البنات (مش الكل ) الهم ماضي عرييييييييق

انا بدرس بنات وللاسف من كل الصف ممكن تطلع بنت او بنتين مؤدبات والباقي الله يستر عليهم ويهديهم

والبنت المؤدبة بكونوا البنات نابذينها ومعتبرينها معقده او هبلا



زمان كنا بالمدرسه كلها نميز البنت اللي مش مؤدبة وبكونوا معروفين بنت اوبنتين او ثلاث من كل المدرسة

وللعلم البنت اللي مش مؤدبة على ايامنا كانت تحكي مع شب على سبيل المثال مو زي هلا اللهم جيرنا وعلى عينك يا تاجر
25-07-2011 10:38 AM
المجهول
طبعا اذا كل وحدة حبت ما بتتزوج هاد ماحدا بتجوز لانو اول اشي بعملو البنات هو الحب
25-07-2011 10:42 AM
بنت الشفا الى 2
رجاءا هادي الجمله خلط (صعب هالايام تلاقي بنت ما كانت تحب او ما كانت مصاحبة )لا بتلاقي و بتلاقي و بتلاقي......
25-07-2011 10:46 AM
حمو
بس سوال لصاحب المشكلة انت كم وحدة حبيت وحكيت قبلها \\\بس الحق مو عليك الحق عليها ..... يلي حكتلك لانها مفكرتك بني ادم ولك انت من كل عقلك مفكلر انو هالايام بتقدر تاخد وحدة ما حبت قبلك شو وين عايش بالمريخ
25-07-2011 10:49 AM
نسرين شحادة
انا مع 14 بهالحكي اكيد (بتلاقي وبتلاقي وبتلاقي.....) والله يستر ع كل البنات....
25-07-2011 11:00 AM
بنت الشفا الى رمثاوي عايف
على هيك شو ذنب البنان الي كنت تعرفهم وتقعد معهن وكان الشيطان ثالثكو؟؟ بعدين شو قصة تعليقاتك الاخيرة كلها دين وادب واخلاق؟؟ خلوق ماشاء الله عليك!
25-07-2011 11:01 AM
محمود
انا من رأي انك تتزوجها لأنو اكثرية البنات بكونو حبو قبل الزواج و انا بشوف انها صارحتك بهالاشي احسن من انها تخدعك و تخبي عنك هالاشي
25-07-2011 11:05 AM
الى 14
وين بنلاقي؟؟؟؟؟ دليني
25-07-2011 11:05 AM
ريما (عاشقة الصمت)
كل انسان في الحياة بجرب الحب وما في انسان ما حب يعني الوضع عادي بما نها رح تتزوج يعني خلص ما ضل شي بيتعلق بالماضي
25-07-2011 11:07 AM
مدمن بحر
اخواني لا تخلطو بالكلام يعني الموضوع ما الو اذا في بنات اكويسات ولا لاء يعني هل الى عندو اخت بيكون متوقع انها بعمل شي غلط!! اتقو الله بالبنات " كما وصفهم الحبيب المصطفى القوارير" والغاية انو اذا القارورة اتسخت او انكسرت ما عاد لها ثمن او فائده بناتكم واخواتكم عزيزات عليكم

بنت ..... نعم يوجد الكثير من العفيفات الشريفات وحتى لو كانو على علاقة محدوده هذا لا يزيل شرفهم و طهرهم!
انا ايام الدراسة لم اذكر اني كنت على علاقة خارجة عن نطاق الزمالة ومع هذا كانت لدي الكثير من الزميلات الواتي اذكرهم بكل خير! الله يستر على امة محمد!
25-07-2011 11:11 AM
اســــــــــــ؟ــــــــــــــــم
والله الشغله بتعتمد عليك انت ,,, عندك استعداد تاخد بنت كانت تحب او لأ ,,و في ناس عادي و في ناس لاا يمكن ترضى
...
بس من الواضح بما انك بتسال انه انت متردد,,

الحياه المستقبليه قائمه على الثقه و اذا كان الاساس خطا فلا تتامل انه تكمل بعدين ,,

ما بدي اظلم البنت لكن ليه حكتلك؟؟؟؟
1- هبله ما في داعي تحكي ننمت لانها بتحبك عن جد بدها تمحي كل شي كان قبلها

2- بتسبق عليك فيما اذا انت عرفت يكون عندك خلفيه عن الموضوع انك كنت تعرف ,,

الله يستر عالجميع
25-07-2011 11:15 AM
rameahmad35
مرحبا

صباح الخير للجميع
25-07-2011 11:17 AM
muhstafa alquda
بسم الله الرحمن الرحيم

ال صاحب التعليق بتلاقي كثير بنات ما حبو وما الهم اي علاقه يمكن انها حكت على تلفون لاكن ما غلطت لما اكتشفت انه الشب قصده عاطل.....وانا بحكي بتلافي بتلافي بتلاقي
25-07-2011 11:20 AM
الى جميع المعلقين
انا عندي شعور انه مدمن بحر .....عايف هم نفس الشخص؟؟!! شو رأيكو؟؟؟
25-07-2011 11:23 AM
كله عادي
في زمن قل فيه ان تجد فتاة بلا ماضي فيكف برجل إذاً ...

نحن لا نعيش في زمن الصحابة ، فالصحابة أيضا كان في زمنهم من يرتكب المعاصي ،

نحن في زمن الانترنت والفضائيات والجوالات والبلوتوثات ،

نحن في زمن تجد الطفل الصغير يشاهد مقاطع جنسية ،

نحن في زمن تجد الفتاة الصغيرة تعرف خبايا الحياة الزوجية ودهاليسها ،

نحن في زمن تجد الشاب يكلم العشرات من الفتيات وربما اكثر ،

نحن في زمن قل فيه فعلا ان تجد فتاة بلا ماضي

وليس بالضرورة ان يكون الماضي هو فعل المحرمات كالزنا وشرب الخمر . لا ،

ليس هذا ما اقصده ، اقصد العلاقات الغير شرعية ومحادثة الشبان ،

اقصد مشاهدة الافلام والمواقع الجنسية ،

او ارتكاب لشذوذ ما في وقت من الاوقات

يجب علينا أن لا ندعي الكمال ونبحث عن شريك كامل الأوصاف ،

فليس هناك مخلوق معصوم من الخطأ صغير كان أم كبير ،

ولكن الأولى أن نترك الماضي حلوه ومره

ونبدأ صفحة جديدة لحياة جميلة خالية من الاوهام والشكوك

وخالية ايضا من حسن النية التي تصل حد السذاجة والثقة الزائدة ، ونطوي صفحة لنصل إلى الصفحة الأخرى البيضاء الناصعة

فنحاول كتابة التاريخ على أسطر الحياة الجديدة.
25-07-2011 11:24 AM
lamiss
صباح الورد والفل للجميع ,,
صاحب المشكلة,مشكلتك أنت بتحلها ومش بإيد حد ثاااني , ممكن انها ما تنساه بإول فترة , بس أنت ممكن تخليها تنساه وتنسى عيلته كلها ,
حابب احكيلك اشي إذا كنت منيح معها وبتثق فيها ,ومنيح معها بشكل كبير رح تنسااه ,لإنه بتسير بتقارن وبتشوف انك الأفضل , بكل شي ,بعرف وحدة تزوجت شحص وحاليا بدخا تتطلق منه .لمّا تزوجت هداك كانت لساها بتحب شخص تاني .بس كان زوجها سيء من جكيع النواحي لإنه من بيتها لبرا الباب ممنوع تتطله من حالها .بمسك نلفونها بفتشه . ما بتحس براحة , ولا بغيره , لا مهاملة , ولا احسان ولا غيره. فقررت تتطلق ,
بس انت بأسلوبك , بتقدر تخلي كل شي لصالحك وبتكسبها ,
وآخر بيت من تعليق رقم 8 ,
فكر فيه واستغله لصالحك,
اختك الصغيرة
لميس
25-07-2011 11:42 AM
الى 25
حتى تنجح في حياتك يجب ان لا تتبع شعورك او احاسيسك فهي في الغالب مشوشة و تقودها امواج البحار المحيطة بك.
بالنسبة لتعليقك يرجى ملاحظة الاخطاء الاملائية و اسلوب الكتابة و لهجة الكتابة و من هنا تصل الى تنائج حقيقية و ليس شعور او احساس.
25-07-2011 11:44 AM
اعزب وعندي ولد
اكيد لا
25-07-2011 11:50 AM
الى بنت الشفا من سنفور غضبان
شكلو انتي من النوع الي بيحكو ولا تقربو الصلاة...لو كملتي كلامي كان شفتي اني كاتب "الا من رحم ربي"...وتحياتي الك...
25-07-2011 11:54 AM
بصراحه جدا
بصراحه

البنت اخوها اللي هو أخوها

لما بكون رجل وحمش وهي من بيت محافظ

واله عاداته وتقاليده وبهمهم سمعتهم

وصورتهم قدام الناس وقدام بعضهم البعض

وعرف انه اخته بتحكي مع شب

بتقوم قيامته

وبقيم الدنيا وما بقعدها

من خوفه عليها

من خوفه تغلط

من خوفه يكون واحد ابن حرام ضحك عليها

أو علم عليها

او سجللها مكالمه حب بينهم

وبفقد ثقته فيها

اذا طلعت بره البيت قلبه بشكله

اذا حكت على التلفون يمكن تكون بتحكي مع صاحبها


يعني بصراحه وبدون ما نضحك على بعض ونحكي مثاليات

ما في رجل ركزوا معي رجل

بحب يرتبط بوحده الها ماضي

او قاعده مع شب

او طالعه معه بسيارته

او حاكيه كلام طالع نازل معه بمكالماتهم الرومانسيه

وحتى لو أخدها

كل ما دق الكوز بالجره

بجتر ماضيها معه

وبلعب الشيطان بعقله

اي اذا كانت خاطبه قبله وكاتبه كتابها

يمكن يقعد يفصفص بليش وعشان ايش

تركوا بعض وشو عملوا وشو ساووا

ومسكها وباسها وافكار بتجيبه وبتوديه وهي كانت مخطوبه بالحلال

يعني بلا ما نضحك على بعض

الرجل بحب البنت بلا ماضي

ومعذور

لأنه لو الشب ما لقي بنت يلعب على مشاعرها

ويطلع معها ويعمل اللي بده ياه

لأنها البنات ما بتقبل بأي علاقه

خارج اطار العرف والشرع

ما شفنا بنت بماضي ولا شفنا سب بماضي

يعني الرجل اذا كان اله ماضي مهي اللي عملت الماضي وحده قبلت انها

تتحول لماضي

وسلامتكم

يعني حلقه مفرغه من الماضي بدوروا فيها الناس .
25-07-2011 11:56 AM
؛< رنــــــيــــــم المــــــجــــــالي >؛
والله لتسير تعايرها بالطالعه والنازله
25-07-2011 12:01 PM
الى 28
يبدو انه لديك القدرة على كتابة الابراج اليومية..ههههههه
25-07-2011 12:03 PM
مدهشة الى صاحب المشكلة
شوووو الغلط بالموضوع ؟!!! ليش بتفكر كل البنات النتزوجات هاي اول تجربة الهن!! لا عادي و اقل من عادي
25-07-2011 12:05 PM
المناصير
الى الجميع الدين الاسلامي دين ستر ولا يجوز المجاهره بلمعصيه ولكن الندم وطلب الاستغفاروالاكثار من الطاعات.

الي بحكي انوه البنات كلهن لهن علاقات او الغالبيه فهذا جهل وطعن في اعراض المسلمين لا يجوز ارجو من الجميع الا يجعل لسانه مثيرا للفتن والخروج على عداتنا
25-07-2011 12:10 PM
الى 33
قربت كتير و انا فعلا متوغل كتير في هذا المجال و لكن بالعلم و المنطق و الحقيقة و اذا قلت لك ماذا استطيع ان افعل ستصفني بالساحر.
25-07-2011 12:13 PM
رمثاويه وقلبي طافي..... الى رمثاوي عايف
انت ما بتقبل ترتبط رسمي وبالشرع مع بنت صاحبت قبلك....وما تكون انت صاحبتها.... بتكون صاحبت 16 قبلك

بعدين احكيلي كيف رح تعرف انه البنت اللي بدك تتزوجها ما صاحبت من قبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هناك امتحان مثلاً... او تستخدم لجهاز لكشف الكذب......

يعني بدك تسألها مثلاً..... رح تقلك انا ولا عمرني حبيت كل الشباب بركضوا وراي لكن انا ما عطيتهم عين كنت من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه مثلاً اذا كانت جامعيه....وكذلك الامر اذا كانت في المدرسه ...واذا كانت قاعده بالبيت ومادرست بتلاقيها حافظه السوق محل محل وشارع شارع وقه زقه وبتقلك ولا عمرني رحت مع امي عالسوق او مناسبات وافراح ولا طلعت اتقسدر على سطح البيت ولا بضل واقفه على باب البيت وفاتحه نصه تتلصلص من وراه.........

وانت على طول بتروح مصدقها وقبلك بروح ما يطلع من ضلوعك من فرحتك وشغفك....



في مثل بقول.........

""""اللي بتعرفه احسن من اللي بتتعرف عليه""".... وفهمك كفايه



والكلام اللي بتعليق 26 مزبوط 100% وانت اول واحد شايف وعارف
25-07-2011 12:17 PM
الى 36
اذا كذب المنجمون ولو صدقوا!!
25-07-2011 12:20 PM
الى38
لما توصل لمرحلة التمييز بين المنطق و التنجيم بتيجي تحكي معي.
25-07-2011 12:24 PM
ام المعتز
خود لك بيت هالشعر..
نقّل فؤادك حيثُ شئتَ من الهوى
ما الحبُّ إلا للحبيب ألأول ِ

واللبيب بيفهم بالإشارة خالتوووووووو
وخود بيت هالشعر يمكن تستفيد:
العبدٌ يضربُ بالعصا
والحر تكفيهِ الإشاره..
فهمت خالتو بالإشارة ولا لسا؟؟ يرضى عليك يا رب ياإبني..على رأي وديع الصافي..
25-07-2011 12:27 PM
الى ام المعتز
ليش مكبرة حالك كتير مع انك لساتك صغيرة؟شو خالتووو و ابي و ماما ؟؟
25-07-2011 12:37 PM
بـنـت فلسـطين♥*ملاااك*
اها مدام هي صارحتك عادي

وبعدين هاد ابل

يعني (اللي فات مات)



ازا هي بتحبك هلا وما موووت فهاد يعني ارتباطك فيها رح يقوي حبها الك وتعلقها فيك
25-07-2011 12:45 PM
وســـــــــــــــــــــــــام
انا مع تعليق شب في التعليق رقم 3 لو ما كانت البت بتحبك كان ما حكتلك وصارحتك وكمان مين فينا نحن الشباب ما حب وما قدر ياخذ حبيبتة لاي سبب من الاسباب وتركها كيف انت قدرت وحبيت ونسيت حبيبتك القديمة وهي نفس الشيء لانه ربنا وهبنا نعمة كتير حلوه (( نعمة النسيان )) عاااااااااااادي تزوج منها وما في مشكله وما تبقى تتحسس من هيك موضوع
25-07-2011 01:16 PM
خفايا
انا بستغرب من الشباب او الي بقول الرجل الرجل ما بوخد وحده كانت تعرف شب غيرو سؤال هلاء راح اسئل سؤال وانا عارف انك راح تحكيلي التربيه والاخلاق والقصص هاي الي بنتخبى وراها انا بعرف كتيير شباب على قولة المصريين بوكلو الزلط وشنباتهم بتهز هز وجدعان وبتلاقي خواتهم بحبو ومصاحبين فلا حد يضرب على وتر الرجوليه والتربايه فالي بدي اقوله لكل الي هون الي بضربو على وتر الرجوليه وانو ما برضى اختو تتعرف على شب او تفكر حتى تفكير يا ترا اختك لما بتطلع بتعرف وين رايحه انا ما بدي اشككك باخلاق اختك لا سمح الله بس ما بحب اسلوب الشباب الي بتلاقيه بطعن بالبنت الي بتحب او الي بتتعرف على شب بقصد الزواج بالنهايه وبصيير يحكي عليها لانو بالنهايه انت عندك خوات يعني راح تضلك ملزق بخواتك طول النهار وعلى مدار الاسبوع صعب فالي بقوله انو تكون لاختك الناصح والمعين والمرشد وان تزرع المحبه والامان بقلب اختك افضل من ان تزرع الخوف والرعب بقلبها وتكون الصراحه هيه لغه الكلام بينكم وتسيبك من لغه المراجل والله بدبحها والله بموتها وانا خواتي اشرف من الشرف احنا بنعرف انو خواتك اشرف من الشرف بس بتحب والي بدو يعمل رجال يكون هوه مثال لاختو حتى تقتدي فيه
25-07-2011 01:28 PM
الى خفايا
ما في لزوم تتعرف البنات على الشباب بقصد الزواج

دخلك كم شب رايحه تتعرف عليه بقصد الزواج

لحتى يزبط معها واحد

معنى كلامك انه يمكن تتعرف على تلات اربع شباب البلد لتزبط معها

حبيبتي

اللي بدها تتزوج

ما بتقعد تتصرمح

النصيب لما بده يجي بيجي

فالبنت لا اتعب حالها ودور وتسترخص بنفسها

عشان ابصر ينجح مخططها بالزواج او لأ

وتسير سيرتها على كل لسان

وتستهلك كل مشاعرها

وهي بتجرب

صمت دهرا ونطق كفرا
25-07-2011 01:37 PM
المخنوق
يسعد مساء الجميع :

اخي العزيزلاحظ سؤالك( عنوان المشكلة ):

هل من الممكن ان اعيش مع زوجه كانت تحب قبلي؟



انت مقرر تتزوجها اصلاً , وهي كانت تحب قبلك .

الآن انت بالنسبة الك اكيد انك عارف شو بدك تعمل , بس هذا الكلام مرتبط بهي شو قصدها من المصارحة ؟

بمعنى : اذا كان كلامها الك من باب الثقة وابداء حسن النوايا لازم تقدر هالنقطة , وتقدر صاحبة (النقطة).

اما اذا كان قصده تطفيشك ( اسمحلي ) اي انها لسه بتحبه - وهون انت مش راح تقدر تتأكد الا منها - فخلص المشكلة انحلت على كلا الحالتين .

والله يوفقك ويرزقك الذرية الصالحة
25-07-2011 01:44 PM
مدمن بحر
نعتذر ......
25-07-2011 01:44 PM
اسراء
برأيي ومع اني بنت ولازم اوئف بجنب البنات بس بصراحه الواحد ياخد بنت نقيه شريفه احسن ما يئعد يشك عشان وئتيها نعرف البنات تئلل حكي مع هاد وسهره وطلعه مع التاني ووئتها هيعرفو لي ما بيتجوزو وحيعرفو عشان السمعه بس انا بئولك دور غيرها بتلائي احسن واز انك شاطر بتفهم هالجمله(الي في طبع عمره ما بغيره)
25-07-2011 01:47 PM
مدمن بحر
والله يا خفايا انو كلامك جميل يعني الشعب مفكر انو المرجلة يصاحب بنات الناس اما اختوا بقتلها صوننا للعرض و للشرف. زكرتوني بقيده مظفر النواب "القدس عروس عربتنا"

القدس عروس عروبتكم
فلماذا أدخلتم كل زناة الليل إلى حجرتها ؟؟
ووقفتم تستمعون وراء الباب لصرخات بكارتها
وسحبتم كل خناجركم
وتنافختم شرفا
وصرختم فيها أن تسكت صونا للعرض
فما أشرفكم
25-07-2011 01:49 PM
مدمن بحر
يا اختي المحرره يعني اشعر باني قد اهنت و قللت من شان احد عندما يتحول تعليقي الى نعتذر على ماذا تعتذرين لو سمحتي؟ لقد راجعت تعليقي اكثر من 4 مرات ولم اجد اي ذم او تقليل من احد او اي كلام خادش للحياء العام؟
25-07-2011 01:51 PM
خفايا الى 45
انت شكلك بتحب تعارض وبس لاحظ شو انا كلاتب بعديين رد علييي انا ما بقلك تتصرمح على قولتك بس الي بقوله انو انت بتعرف وين اختك هلاء او لما تتطلع بتعرف وين رايحه لما تقلك انا رايحه عند صاحبيتي او على المركز اكيد راح تقلي الثقه والتربايه والاخلاق والدين يعني انو انتو معلمينها الصلاه والصدق وكل هالامور انا لا سمح الله ما بشكك بهالشي بس انا موضوعي عن الشباب انو بكون عامل حالو بعرف صغيره وكبيره عن اختو وبعرف نسمه الهوا الي بتمر من فوق الطريق الي بتمشيها لاء ابسليوتلي انت غلطان لان بدي اقلك شغله حصها سنسال برقبتك او حلق بدانك لا تعمل رجال ولماح وبتفهم حوا بشكل عام لو انت معها بالغرفه وله اقلك لو مسكر عليها الباب وبدها تعمل شي غلط بتعمل وانت ما بتدري شيء فبلاش تعمل انك رجال وحمش وعصبي وبقطعها لما اتشوف بنت مصاحبه لانو انت مش كل الوقت مع اختك فالي بدي اياه منك مش تستخدم اسلوب التخويف استخدم اسلوب الخوف عليها والمحبه الها والنصح واسمع الها ولا تعمل عليها رجال دايمن انصحها واحكيلها شو نظره الناس للبنت الي بتصاحب على الطالعه والنازله وبرجع وبقول للشباب الي بقولك انا اختي ما بتحب ولا يمكن تعمل زي هالبنات بتصفي العمليه انو البنات كلهم بحبو واختو لاء هي الوحيده الي ما بتحب ابرجع وبقول انا ما بقلك خليها اتحب انا موضوعي عن اسلوب تعاملك مع اختك كيف
25-07-2011 01:57 PM
إلي التعليق رقم (41) من ام المعتز
ليش خالتو إنتا زعلان أنا مش صغيرة وشو عرفك إني لساتي صغره . شكرا على المجاملة اللطيفة بس أنا خالتك وخالتو لأني قد إمو في السن والعمر..فهمت خالتوووو ليش أنا حكيت خالتوووو وإبني؟
يا إبني.
25-07-2011 01:59 PM
من المظلوم الى اسراء48
ليش ظلمتي البنت كل بنت او شب عم بمر بفترة مراهقه وبحب وبنحب وبعدين حسست البنت انها عامله جريمه ممكن البنت ماعندها اشى وكانت صريحه عشان هيك بنصحي الشب يشوف غيرها وقطعت نصيب البنت (تحياتي وحترامي)
25-07-2011 02:23 PM
--------------------------
• ........♥#########♥

.....♥#############♥

...♥###############♥

..♥#################♥..................♥###♥

..♥##################♥..........♥#########♥

....♥#################♥......♥#############♥

.......♥################♥..♥###############♥

.........♥################♥################♥

...........♥###############################♥

..............♥############################♥

................♥#########################♥

..................♥######################♥

....................♥###################♥

......................♥#################♥

........................♥##############♥

...........................♥###########♥

.............................♥#########♥

...............................♥#######♥

.................................♥#####♥

...................................♥###♥ .....................................♥#♥

.......................................♥
25-07-2011 02:24 PM
ميوش
انا رائي مدام هي صراحتك هاد شي كتير حلو منها انو البنت ما بتعرف تكزب هلا ما بعرف ازا انتو الرجال غير بس انا زوجي مطلق وما عندي مشكله ابدا هاد مو مقياس اصلا اكترية البنات حابين بس بخبو بكفي انو هاي صريحه
25-07-2011 02:25 PM
بيسان
انا مني وعلي بحكيلك اتوكل على الله واتجوزها لانها لو ما بتحبك وما بتحترمك وبتتمنى انو تكون انت جوزها ما كان حكتلك انا حبيت واحد قبلك
25-07-2011 02:28 PM
الوردة البيضاء الى رمثاوي عايف حاله تعليق رقم ((8))
لاتخبص بالحكي الكلام حديث بس مش متل حكيك قال صلى الله عليه وسلم ((ما خلا رجل بأمرأة الاكان الشيطان ثالثهما )))واذكر قول الرسول عليه السلام(( من كذب عليا متعمدا فليتبوأمقعده من النار )))فأستغفر ربك على التخبيص ولاتحكي كلام مش عارف دقته كلو ولا القرأن ولاحاديث النبوية ما حكى الرسول عليه السلام لالحبيب ولا حبيبة
25-07-2011 03:06 PM
الى 39
ازا بالفعل قي منطق وعقل باسلوبك
عندك حدس يعني الحاسة السادسة مثل ما يقولون كيف ممكن استفيد منك ؟؟؟؟؟؟؟؟
25-07-2011 03:14 PM
رمثاوي عايف؟؟؟
الى الوردة البيضاء

امرك مش رح اخبص مرة ثانية.

الى رمثاوية

مش صعب تعرفي البنت وتاريخها..سهل جدا جدا..

عندي مواصفات محددة للبنت والحمد لله انها موجودة فيها.
25-07-2011 03:29 PM
مهندسة
يعني هلا بدك تقنعني انك انت ما عرفت ولا وحده وصدقني هالخوف الي انت عايش فيه جاي من بعد تجربه لالك افقدتك ثقتك بهالقصص ما في حد ما حب وانحب هاد شي طبيعي الشطارة انه قدرنا نحافظ على حالنا ولا لا؟؟؟
25-07-2011 03:36 PM
ام علاء
خذها ودثر بالك عليها ، اللي واعيه وفاهمة احسن من الغبية والغشيمه
...................
25-07-2011 04:02 PM
الدودة
طبعا ممكن

ما كل الدنيا بدوووووووووووووون استثناء متجوزين نسوان حبن قبلهم
ونيال اللي مرتو وقفت معها على واحد
25-07-2011 04:05 PM
ام علاء
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
25-07-2011 04:10 PM
المخنوق
الى الدواوين بس :
مساء الخير
وينك يا شيخة ؟؟؟ اشتقتلك
25-07-2011 04:10 PM
الى المخنوق
لطفا شو بتعنوا بالدوواين ممكن تشرحلي

ولمين بتنحكى !

وشو القصد منها !

لأنه ما سمعتها من قبل ؟

وشكرا سلفا
25-07-2011 04:18 PM
الكرك
ما في مشكلة بما انها نسيته
25-07-2011 04:27 PM
الى المخنوق
انت بتسأل وبتجاوب حالك؟؟ ..........
25-07-2011 04:27 PM
اطلع من بين الخبيزه
رادار المحرر لقطك يا مخنوق كل شيء ببين عندو يعني صعب الواحد يكتب تعليق ويرد عليه باسم تاني عشان يعمل لحالو شعبيه وسيط او جريده الوسيط ها ها ها ها ها لا تعيدها اوك كلو مراقب خخخخخخخخخخخخخخخ
25-07-2011 04:43 PM
TALA
يا اخي العزيز ما ضل هلأ بنت ما جربت والي بحكي غير هيك كذاب الا بنسبة 5% يا اخي العزيز ما دام البنت كانت واضحة فهاد بدل على حسن نيتها فتوكل على الله سبحانه وخدها لأنك هيك بتظلمها اذا حكيتلها لأ
25-07-2011 04:47 PM
فاااارس الكلمه
انا مه تعليق 46 بكل كلمه(المخنوق)
25-07-2011 04:55 PM
المخنوق
الى 67 :
مش من طبيعتي والله , بس ولا يهمك رأيك وانا بحترمه .
غلبتك معي
25-07-2011 04:56 PM
المناصير
والله يا مسكين راح تعيش ب صراع نفسي انا احكيلك ب صراحة ما بدك ياها دور علي غيرها مو قلة بنات وانت شكلك محترم كتير
25-07-2011 04:57 PM
الى 28... 39
بنتظر ردك , صار عندي فضول كثير

وبدي استشاره منك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
25-07-2011 05:04 PM
المخنوق
فاااارس الكلمه وينك يا رجل؟؟

والله اشتقتلك يمسيك بالخير
25-07-2011 05:13 PM
المخنوق
الى فاااارس الكلمه :

عشان اخوك اكتبلك كم بيت شعر في هالمشكلة وحلها
25-07-2011 05:15 PM
المخنوق
الى 68 :

صلاة النبي فهمان!! و شو حكالي ؟؟

( اطلع من بين الخبيزه شاااايفك )

25-07-2011 05:18 PM
من ابنة فلسطين الى صاحب المشكلة
اكيد رح تكون صادقة معك مدام كانت صريحة من الاول ما في خوف منها والخوف من الساكت اتزوجها وتوكل على الله
25-07-2011 05:48 PM
من ابنة فلسطين الى تعليق 69
انا مو مع صاحب تعليق رقم 69 لانو في ناس ما جربت بس عايشة على تجارب غيرها والعيرة مو من التجربة العبرة من الي بنشوفو من الي بجرب
25-07-2011 05:49 PM
imam
لماذا تركته ونسيته. يجب ان تجيب على هذا السؤال اولا
25-07-2011 05:50 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سبحان الله ,الحمد لله,لا اله الا الله,الله اكبر
25-07-2011 06:10 PM
نبع الوروووووود
والله رأيي انه ما ترتبط فيها لانه رح تغلبك بعدين ,ما دام انه ما عندها مشكله تحب وتعشق وتصاحب قبل الزواج اكيد ما راح يكون ىعندها مشكله تعمل علاقات بعد الزواج لانه البنات اللي بعملوا علاقات بصراحه بكون منبتها مش طيب وانت كمان رح اي شي يصير رح تضلك تشكك فيها , اذا هسا قيل ما تتزوج بتشك كيف بعدين
رد علي انا بعطيك حل واقعي لانه هذا اللي راح يصير بعدين شوفلك وحده مؤدبه وملتزمه والله ما في احسن من البنات المربيات والله يوفقك
احكيلك عندي حل صلي صلاة استخاره واللي في الخير ربنا يجيبوا
25-07-2011 06:30 PM
بسمة الصباح
اخي العزيز كونها البنت حكتلك يصراحه معناته انه البنت مو حابه تبني حياتها على الكذب وكان بامكانها انها ماتحكيلك بس لانها متاكده واثقه من حالها حتلك
25-07-2011 06:55 PM
بسمة الصباح الى القراء
مو ضروري انه كل البنات مجربات وهاي الكلمه مو منيحه بس الشاطر هو اللي بيتعلم من تجارب غيره

ومو ضروري ازا تركت البنت انه صاير اشي
احتمال كبير يكون الشب مو منيح او سمعت عنه اشي او ماصار تفاهم
((حسنوا النوايا))
25-07-2011 06:58 PM
الى نبع الوروووووووود
مساء الورد يا ورد
ما شاء الله عليكي
دايما حكيك مرتب وفي محله
بدون مجامله
الله يبعثلي وحده مثلك
لانه مبين عليك بنت اصول
ممكن اتعرف انا كثيييييير جاد
25-07-2011 07:40 PM
المشكلجي الى 81 و 84
شو هالعالم هاي
اي كل ما كتبت نبع الورد تعليق بصيروا الشباب بدوهم يتعرفوا عليها اي حلوا عنا عاملينها شات والله ارجو النشر
25-07-2011 07:55 PM
القرالة
يا صاحبي البطيخة الي ما نفتحت شبعت طخبيط
25-07-2011 08:10 PM
بنت امورة
اعتقد يا اخي العزير انه ما الحب الا للحبيب الاول . واذا زعلتها بيوم رح ترجع تحكي مع حبيبها الاول .
25-07-2011 08:16 PM
المخنوق
فاااارس الصفحة بدونك تعبانة بربك اذا بتقرأ انك تسلم على الكل بقصيدة وسيبك ممن يحاولون التخريب والتشويش , الشجرة المثمرة تنال التمزيق من الكل لكن جذورها موجودة , افهم علي من اجل الكلمة وخيرها ( القرآن ) رد يا رجل
25-07-2011 08:30 PM
كركي حر
وين فيه بنت ما بتعرف او بتحب من 7 الى 19شب هالايام عادي اتوكل على الله واخطبها الي اعترفت الك احسن ما الي ما بتعترف
25-07-2011 09:04 PM
نبع الوروووووووود الى المخنوق
مساء الخير
له له له والله ما حبيتها منك "الصفحه تعبانه"
بس معك حق فارس الكلمه بطلنا نشوف تعليقاته واشعاره .........عسى ما شر
بس مستحيل يكون زعلان من هالسبب التافه
25-07-2011 09:22 PM
المخنوق
الى نبع الوروووووووود :

سامحيني , بس انت وحدة من الناس اللي خطأه لفارس مع انه ما غلط كلامه ووزنه للشعر 100% صح ( والكلمة محل النقاش انا شرحتها للمعترض ) بس الله اعلم ليش غاب لأنه بصراحة , انا مش مصدق انه علق بس بهاي الصفحة واكتفى الا اذا كان زعلان
25-07-2011 09:32 PM
سعيد الى تعليق 89
كلامك صح والله انك بتفهم
يا كركي يسلم ثمك
25-07-2011 10:01 PM
الى صاحب المشكلة
أخل الكريم كل شيء في هذه الدنيا قسمة ونصيب وإذا الله رايدلك تكون زوجتك بإذن الله سوف تكون وإذا لم يرد ذلك فلعله خير ، لذلك توكل ع الله وهو نعم الوكيل
25-07-2011 10:58 PM
إلى صاحب التعليق رقم 89 كركي حر
له له يا كركي عاد أنا بعرف كل الكركية نشميين ومش هيك كلامهم( مع احترامي الشديد لكل الكركية هون) وإن بعض الضن إثم لهيك لا تعمم الكلام ع كل البنات لأنه بين الاشواك إلا ما تطلع وردة
25-07-2011 11:15 PM
مشكلجي
تعليق 85 مش الي و المحترم الي كتبه يحترم حاله و ما يكتب باسم غيره.
25-07-2011 11:22 PM
نبع الورووووووووووووود الى المخنوق
اولا : انا ما قصدت الاساءة لفارس الكلمه بتعليقي على القصيده وبتأسف اذا فهمتوني غلط
تانيا: اسمحلي اشرحلك وين الغلط في الجمله بقصيدة الفارس
بجملة الشاعر "ما حيلة المفئود في حساده
المقصود في حساده هنا حساد الشخص المفئود يعني الهاء تعود على الشخص المفئود بينما في قصيدة الفارس
"اني مصابه من حساده" فالسؤال هنا على من ترجع الهاء في جملة الفارس ؟؟؟؟؟؟؟ لا ترجع على اي شخص فالاصح اني مصابه من حساد او حاسدين او حسدة او حاسد هنا الهاء ليس لها فائده في الجمله
اتمنى انه تكون وصلت الفكره ,,,ومين احنا حتى نقيم الفارس ؟ بس حبيت احكي وجهة نظري 0بدون زعل0 .اوتشييييييok


26-07-2011 12:26 AM
ميمي
ومين منا ما حبّت قبل الزواج؟!!!!!!
مو هون المشكلة اللي مو فاهميته انا انها ليش حكتلك؟؟؟؟!!

كلنا حبينا وانحبينا حب بريء حب مو بريء كل واحد ونصيبو
بس ليش اعترفتلك؟لليش كترة الحكي يعني ؟
بس ممكن تكون حكتلك عشان ما حدا يخرّب عليكم ويحكيلك قبلها وتنصدم انت
سيدي الله ييسرلك اللي فيه الخير
26-07-2011 12:46 AM
لميس
هذا شيء بيرجعلك حسب تفكيرك
و تقبلك للامر او عدمه
يعني انت لازم تقرر اذا بتقبل بالامر او ما بتقبل
26-07-2011 12:57 AM
رااااااااااايق
بكره كل مادقت الجره بالكوز رح تعمل معاها قصه ورح يشتغل الردح

فكر منيح . والاهم من هاذا كله انك تتأكد من نوعية الشب الي حبته .

يعني مايكون هامل او ازعر بكره بصير يعمل قصص وتفاهات ممكن تكون مزعجه الكو .
26-07-2011 12:58 AM
عاشق الخيل
الحر يعشق القمة



26-07-2011 08:19 AM
بسام
والله حسب العلاقه وحسب درجة او مفهوم الحب اللي حكتلك اياه انه العلاقه مثلا حب داخل الجامعه او حب وعلاقه وتلفونات وطلعات ورحات وجيات بدك تتاكد بنفسك من هاد الاشي بحكيلك شغله حاول تسفزها بشي وشف ردت فعلها حاول انك تزعلها وشف ردت فعلها اذا ضلت متمسكه فيه توكل على الله واذا راحت 100000000 ....وراها
26-07-2011 09:09 AM
غريب
فعلا انك يا سلطي مقلع رقم 1 على راسي وحكيك 100% صح
26-07-2011 09:51 AM
الشحـــرورة,.,.,.,لفااااااااااااارس الكلمه
صبااااااح الــورد و الياااسميـــن و العنبـر ... طمنــي عنك !!!!!

بدي شوف تعليق اليوم الك بالصفحه ,,

أحِنُّ إليك


فأنت الحَنانُ

وأنت الأمانُ

ووَاحةُ قلبي إذا ما تَعِبْ

أحِنُّ إليك حنينَ الصحاري

لِوجهِ الشتاءِ ،

ودَمعِ السُّحُبْ

أحِنُّ إليك حَنينَ الليالي

لضوءِ الشموسِ

لِضوءِ الشُّهُبْ

ان شاء الله ما تشوف شر ,,, :)
26-07-2011 10:38 AM
امير
الى الاخ صاحب المشكله ,اعتقد انه ما في مشكله بالموضوع لانه ما في انسان الا وعنده تجربه سابقه سواء كان شاب او فتاة, الاجابه لهذا الموضوع موجوده لديك انت وليست لدينا فانت تعرف الفتاة ومن الطبيعي انك تعلم كيف هي اخلاقها وهذا هو جوهر الموضوع واساسه فاذا كانت فتاه خلوقه طاهره ونقيه وعرفت انسان في حياتها من قبل لبناء حياه لها وللاستقرار ولم يحدث نصيب فهذا امر الله وفالجواب الشافي لديك يا صديقي
26-07-2011 11:04 AM
الى 3
انا معك صحيح كلامك
26-07-2011 11:11 AM
انا داري
انا داري ترجع لنوعية دمك ومرارتك وتشوف تقدر ولا ما تقدر
26-07-2011 12:00 PM
القلم المكسوووور
افهم من هيك انه لما انت ترتبط رح الله يبعتلك وحده ما الها سوابق؟ اصحى عمو والله قد ما خبصت رح تكون مخبصه وهاي قاعده اكيده
26-07-2011 12:03 PM
القلم المكسوووور
البنات اسهل انهم ينسوا من الشباب لكن الشباب اذا كان بحب وحده بضل حتى بعد الزواج يتخيلها وعلى كل حال قبل لا تخطبها حاول بأسلوبك تتأكد انه فش غيرك هلأ بحياتها وشوف كلامها وتصرفاتها اذا بريئه وبالنهايه الي الله كاتبه هو الي رح يسير
26-07-2011 12:05 PM
ابو الفد
إلى الأخ السلطي المقلع

كلامك كله جواهر وأصلي و100%

قال كنت أحب!!! وبكل جرأة كمان !!!
26-07-2011 12:06 PM
المخنوق
الى نبع الورووووووووووووود 96 :

يومك كله خير , يا صديقتي الهاء في قصيدة فارس تعود على الحسد واصحابه

(( حساده )), فمثلاً اقول صنع صناعه او صانعوه ونفس الشيء حسد حساده وحاسدوه , يعني هنا(في قصيدة فارس) هي مصابه من الحسد وحساده .

وشكراً
26-07-2011 12:07 PM
القلم المكسوووور الر رمثاوي عايف
افهم من هيك انه لما انت ترتبط رح الله يبعتلك وحده ما الها سوابق؟ اصحى عمو والله قد ما خبصت رح تكون مخبصه وهاي قاعده اكيده واذا حاط عينك على وحده ومتأكد انها ما عمرها خبصت فا ليش ما تحترمها وتبطل سواليفك هاي
26-07-2011 12:31 PM
الى المخنوق
مش مزبوط كلامك وشرحك لحساده مش صح اللي هي كثيرة الحسد باللغه المحكيه اما باللغه العربيه فلا تجوز
26-07-2011 12:46 PM
المخنوق
الى 112 :
على فرض انه كلامك صح , لما لا يجوز استعمال اللغة المحكية بما يخدم الشعر والقصيدة ؟؟! ( ارجع لقصائد نزار قباني ومحمود درويش وستعرف )
26-07-2011 12:59 PM
الوردة البيضاء
يا اخوان والله العظيم انه انتو بتخبصو مش كل اصابعكو متل بعض مش كل البنات الهم علاقات هذا مفهوم خاطيء في مليون بنت ماعمرهن حكن مع شباب وملتزمات كتير بس الي بتحكو معه بنت بفكر الكل متل بعض
26-07-2011 01:02 PM
الى المخنوق
صح كلامك باللغه العاديه ممكن تنحكى

احنا بنحكي باللغه العربيه لا يجوز استعمالها وغلط

بس اذا كل القصيده لغه عاديه وعاميه عادي
اما تكون اشي عربيه فصحى واشي عامي هون ما بجوز .

طبعا احنا دمرنا اللغه العربيه
ودمرنا جمالها .
شكرا اخي
26-07-2011 01:09 PM
المخنوق
الى 115 :
يا رجل طبلت راسي وروس العالم انظر الحسد ل (يحيى بن موسى الزهراني)
الحسد آفة الحساد
26-07-2011 01:24 PM
الى المخنوق
طيب يا رجل احنا قاعدين بنعلق مش قاعدين بنتهاوش
انا اسف اني حكيت وعلقت لا ينطبل راسك ولا على بالك
انا ما كنت بعرف اني بحكي مع واحد بعاني ..واكبر دليل اسمه المخنوق

بنصحك تشوف دكتور يساعدك
.......
26-07-2011 01:28 PM
المخنوق
شكراً على ادبك
26-07-2011 01:30 PM
عاشق الخيل
ان الحب والعشق لايمكن ان ينسا
بل يبقى داخل القلب الى الابد



26-07-2011 01:36 PM
مصلح اجنماعي ( الى المخنوق و المخنوق )
لا مافي داعي للزعل انتم اخوان وحبايب

26-07-2011 01:39 PM
المخنوق
الى 120 :
اذا كان في الدنيا خير ؟!!
26-07-2011 01:43 PM
مراد
والله ما حدا فيكم بفهم بس شاتركم تتمسخرو
26-07-2011 01:52 PM
الى 120
كيف تقدر تقنعني انك مش صاحب التعليق رقم 117؟
26-07-2011 01:54 PM
الى 123
انا عاشق الخيل



مع التحيات
26-07-2011 02:26 PM
الى صاحب المشكلة
اول شي خيو بحب قلك انه البنت كانت صريحة معك وهدا الشي يبدو انه غلط

لانه الرجل بيغفر لنفسه اي غلط مابيغفره لزوجته

بالنسبة لمشكلتك انت فيك تقرر بدك اياها ولا لا

مو بس الماضي اللي بيحكم في اشياء تانية

في بنات بيحترموا ازواجهم وبيحافظوا عليهم

وبنات للاسف مابيحافظوا على ازواجن وبيوتن وبيركضوا ورا ماضيهم مو لشي الا لانه انفسهم دنيئة وبيحبوا الرمرمة ومابحافظوا على نعمة ربهم

ومابيهمهم انه يخربوا بيوتن وبيوت غيرن وبكونوا متزوجات وبيركضوا وراء رجال متزوجين بحجة الحب القديم وبالواقع هدا مو حب هدا مرض نفسي الله ينتقم من هيك بنات لاشرف ولا دين ولا ضمير



للاسف في من هالعينة

بس مو كل البنات هيك في بنات محترمات

بتعرف كيف تحافظ على زوجها وبيتها وتنسى ماضيها مهما كان

نصيحتي الك استخير وشوف البنت بدون قصة الماضي بتناسبك كزوجة ولا لا وممكن تكون اهل للثقة ولا لا

ولو حسيت انه لا انسى الموضوع وربنا بيعوضك بالافضل
26-07-2011 03:28 PM
احلاهم وتحداهم
يا صبايا يا شباب الاخ الكريم حاط مشكلته عشان تحلوله إياها مش تقلبوها ساحة هوشات ومناقرات وقلتلك و قلتيلي ومن و إلى
26-07-2011 04:47 PM
دينا
اخي العزيز اخطبها احسن الك بتعرف ليش ؟ عشان لما تروح تخطب وحدة عن طريق الاهل ما رح تعرف عنها اشي لانو كل واحد الو ماضي وانت ما بتعرف البنت شو ماضيها ف روح اخطبها لانو البنت انتابتعرف عنها كل شي وهي بتعمل كل شي قدام عينك
26-07-2011 07:18 PM
التوين
عزيزي ما في بنت ما صاحبت واذا في بكون كان واحد في بالها او في قلبها وطنش
26-07-2011 08:12 PM
الوردة البيضاء الى التوين
نعتذر ........
26-07-2011 08:31 PM
الحروب
انا شايف انك راح تضل طول عمرك تشك فيها وراح تتحول حياتك لجحيم حتى انو اي نظرة منها لاي شاب راح تفسرها على انها نظرة اعجاب علشان هيك انسى وخليها تتحمل نتيجة خطأها واللي بقلك انه ما في بنت ما صاحبت مخطئ ويمكن انتا محترم الله خلاها تغلط وتعترفك ،،، انا خايف انك يا جراسيا بتحطي هاي الاسئلة بس حتى تخلقي مشاركات وتجذبي المعلقين يعني كل يوم مشكلة العن من الثانية معقوووول،،،
26-07-2011 08:31 PM
بيسان الى التوين (128)
يا محترم ما دامكمك مقتنع من اللي حكيتو اكيد خواتك مصاحبات او في بالهم حدا ومطنشهن فروح لانو لونو هيك وحضرتك عارف
فاسمحلي انت مو زلمـــــمــه
اما اذا حكيت انها زلة لسان فروح اتعلم شو تحكي قبل ما تكتب ن
اما ناس فاضية اشغال صبح
26-07-2011 09:06 PM
قهوه ساده
انا بدي أسألكم سؤال وانتو وضميركم

هلأ البنات اللي مصاحبات

وبحبوا

وبعشقوا

واللي الهم علاقات

عاديه او مش عاديه

واللي بنشوفهم حوالينا

بكل الجامعات

وقاعدين تحت الشجر

ولو يصحلهم تحت الحجر

وتحت درج الكليات

وجنب تنكات المي

واللي في المولات

واللي في المدارس

واللي في الوظايف

هدول من وين جايين

من موزمبيق ؟

ولا من كوكب غير كوكب الأرض ؟

أكيد البنات هدول منا وفينا

من عنا


لا تعملوا فيها انه احنا بنعيش في المدينه الفاضله

ولا بزمن الفضيله

أصلا شعور الحب شعور طبيعي

شعور سامي

البنت من لما بتبدا تظهر عليها علامات البلوغ

وبتتعرف على الجانب الانثوي فيها

بتبدا مشاعر الحب تظهر عندها

يا بتحب من بعيد ابن الجيران

او احد اصدقاء اخوانها


يعني الشب اللي بتشوفه بوجهها

وهاد كله طبيعي

لا هو عيب

ولا حرام

بدق قلبها وبتحرك

الا اذا انتو بتعتبروا انه قلوب البنات

في محلها حجر او دبشه

الطبيعه بدها تاخد مجراها

وبدها البنت تشعر بالحب

بس الشي اللي بختلف بين بنت وتانيه

انه في بنات بتحب بعفاف وعفه

وفي بنات بتفرط بحالها

وما بهمها

وبتلاقي مين يرضى فيها ويمكن يقتل حاله عليها

بتختلف من واحد لتاني حسب الحاله اللي هو فيها هاد الشب

اذا كان خروف ما بتفرق معه عملت علاقه من اياهم مع واحد تاني

واذا كان رجل واثق من نفسه ومن البنت وحتى لو عرف انه بمحض الصدفه انها في يوم حبت ما بهتم

لأنه عارف من سمعتها الطيبه وعفتها انها بنت شريفه ونضيفه
فما بخاف ولا بشك فيها بالمستقبل .



خاطركم كتاكيتي

26-07-2011 09:56 PM
KING OF HUNTERS
مش عارف شو بدي احكي !!!!
27-07-2011 09:19 AM
علوشه
عادي و البنت بترضى تعيش مع شاب كان يحب قبلها
27-07-2011 09:47 AM
ابو زياد
مع رقم 1 100% شو بدك بحياة الشك لانك شكلك شكاك
27-07-2011 10:13 AM
رمثاوي عايف؟؟؟
Alhamdulilah, I stopped drinking since last 6 days. Even I’m suffering for that, but I ll keep going on. I ll try the best to fast this Ramadan, inchallah. I ll leave girls, no any more girl friends, no fun, no chatting, no cheating.
Ya allah guide me for the right path…Ameeen
27-07-2011 10:17 AM
الى الأمير الرمثاوي
وانا بأمن على دعائك .

والله يثبتك ويعينك ويوقف معك لتوصل لبر الأمان

برافوووووووو يا رمثاوي طريق الله سهل الوصول اله .

بس بدك تثابر وبدك تصمد

وأهم شي ما تضعف

وما الك الا انك تفزع للصلاه كل ما اشتدت الوساوس عليك .

ترى الشيطان ما بهون عليه

انه الانسان يرجع لربه ويتوب

الله معك الله ينصرك على عدوك ابليس

الله يجزيك الخير وربي يتوب عليك ويسترك ويغفرلك ذنوبك .

التائب من الذنب كمن لا ذنب له

واذا بتحتاج اي مساعده كلنا بنوقف معك

اخ كريم ابن اخ كريم .
27-07-2011 11:18 AM
مدمن بحر
to ramthawi, god bless you, wish Allah take you to the right path, and live ur life full of health and happness
27-07-2011 11:32 AM
اســـــــــ؟ـــــــــم,,,,, لرمثاوي عايف
i will keep my fingers cross 4 u ,,,

,,, may Allah help u
27-07-2011 01:52 PM
الى اســـــــــ؟ـــــــــم,,,,,
Fingers Crossed


As with the Sign of the Cross, the Fingers Crossed action is used when the person feels the need for good luck, courage or protection. Most people accept that crossing fingers is a silly superstition, yet is it very common, in both action and speech. But when did it originate?

Crossing the first two fingers is a good luck sign recognised around the world. It is, however, not so common in Buddhist and Muslim cultures, suggesting that the symbol's origin is Christian and was imported to Asian countries along with other Western ideas, food, fashion, technology, karaoke (OK, maybe not karaoke).


It seems reasonable to assume that early Christians made the sign of the cross with their fingers, or perhaps this sign of the fish, to identify themselves to one another
We have no reliable evidence to support this, but one theory goes that during the various times when Christianity was illegal, the crossing of fingers was a secret sign for Christians to recognise each other. Yet whilst the Sign of the Cross has evolved into a good luck symbol and retained its Christian meaning, Fingers Crossed has lost any Christian connection

لو ترفع ايديك بالدعاء يا اخ اسم أفضل من عاده اجنبيه .

على الاقل خلينا نقتدي برسولنا
اللي عند الحاجه كان يرفع أكف الضراعه الى الله .

وبتمنى ما يكون كل افرنجي برنجي .

تحياتي اخي

27-07-2011 01:57 PM
الشحرورة,.,., لفاااااااااااارس الكلمه
شَفَتاكِ نايْ



مزروعةٌ في داخِلي



وضياءُ وجهِكِ لا يُفارقُ مُقلَتي



كانَ الهُروبُ إليكِ صعبًا



أمَّا اللجوءُ لغيرِ صدرِكِ كانَ ضَربًا



من ضُروبِ المستَحيلِ



فمَن سيكشِفُ لي رُؤايْ ؟



صعبٌ أسافرُ عبرَ أوردةِ المساءِ



ومن سيفتحُ قلبَهُ في الغدِّ لي ..



لأبُثَّهُ شكوايْ ؟



تَعِبَتْ خُطايَ مِنَ السفَرْ



تَعِبَ السفرْ



من طَرقِ بابِ المستحيلِ



حبيبي



كلَّتْ يدايَ



ولمْ يَزَلْ في الأفْقِ أكثرُ من مُحالْ



وأنا أُغني للمَطَرْ



وأذوبُ حُزنًا في غِنايْ



أنا لَم أكُنْ خالي الوِفاضِ



ودِفَّةُ المِجدافِ تأبى



أن تَسيرَ على هَوايْ



وبرغمِ هذا دائمًا قلبي يُغنِّي



متَحدِّيًا وَجَعي ..



أَسَايْ



مِن يومِ أن أصبحتِ لي



قد صارَ لي قمرٌ جميلٌ



ليسَ يَملِكُهُ سِوايْ



الحمد لله على سلاامتك ان شااء الله ما بتشوف شر

,,, ان شااء الله بتنورنا عن قريب,.,.,.

27-07-2011 02:01 PM
اســـــــــــ؟ــــــــــم ,,,,140
مشكووووووووووور للتنبيه والله ما كنت بعرف ,,, ,,

و ما اخدت فيها من هااي الناحيه



شكرااا
27-07-2011 02:06 PM
الى الشحروره
الله يهنيكي بسلامته والله يخليلك ياه ونفرح فيكم عن قريب .

يعني شو المهم بانه نعرف اخبار الفارس
مريض الله يشفيه انتي بجنبه وبتعرفي اخباره
خلص ابعتيله التعليق على الايميل او اعمليله تلفون وقوليله سلامتك

يخي اللي استحوا ماتوا من زمان
27-07-2011 02:07 PM
ابن الاردن
الى كل بنت وشاب مر في هذة التجربة ما دام ان الله قد ستر سرك لماذا هذا الكلام الذي يدمر حياة زوجية سواء كانت جديدة ام قديمة. انصحك ان كنت صادقا ان تترك هذة الفتاة لان الشك دخل بينكم فاي حركة او لفتة غير مقصودة رح تكون بالنسبة لك جريمة لما سبق من معرفة سابقة عنها.
27-07-2011 02:17 PM
الكيلاني الى رمثاوي عايف
well,it sounds good and remember that you will have some difficulties at first but don't give up.GOD will help you to break the evil which is there in your self
27-07-2011 02:22 PM
الى الكيلاني
مرحبا اخي

جميل انك ترد على الاخ الرمثاوي باللغه الانجليزيه لكن الرجاء استخدام كلمة
Allah بدل God

اسم الله يبقى عند المسلمين الله لا يترجم لاسم آخر عند ساتخدام لغه تانيه .

شكرا لك وللاخ اسم بارك الله فيكم
27-07-2011 02:31 PM
الى143
........
انته شو الك فيها؟؟
تحب
تكره
تسلم
مالك دخل!
27-07-2011 02:37 PM
اســـــــ؟ـــــــــم,,, 140
اذا سمحت بدي اعرف اسمك مع مين بحكي اذا ما فيها غلبه وما بتعدى على خصوصيتك ,, لكن عجبني معلوماتك
27-07-2011 03:30 PM
المخنوق
الى الرمثاوي والنعم والله :
احسن شي عملته بحياتك الله يوفقك ويصبرك ويساعدك على الاستمرار هيك !
واهم شي ابعد عن الوسط الاولاني وكله تمام , اما بالنسبة لصاحب المشكلة صاحبنا فوق فهو اكتسب خبرات من هالصفحة بتخلي يصير حلال مشاكل بكرة
27-07-2011 05:08 PM
عصبي
مساء الخير جميعا



وتحية خاصة للأخ ماهر ( ابو حمزة )



أرجو الرد ان كنت ما زلت متابعا
27-07-2011 08:27 PM
الى اســـــــ؟ـــــــــم
لا أبدا أخي العزيز ما فيها غلبه وما فيها اي نوع من التعدي على الخصوصيه

بالعكس عزيزي أنا بعلق بين فتره واخرى لكن بدون اسم ... واسمي جهاد ...


بالنسبه للمعلومات اللي عندي هي من مطالعات في الانترنت لا أكثر ولا أقل ... يعني ما بقول زي ما قال قارون في قوله تعالى " قال إنما أوتيته على علم عندي"

شكرا يا اخي العزيز اسم
وبارك الله فيك ..تشرفت بمعرفتك والحديث معك .
27-07-2011 11:24 PM
طريخم
......بروح وبيجي اهم اشي الصحة يا خالي
28-07-2011 12:36 AM
كارتر
معلم بدك من الاخر ولا بدك تناقش سيبك من الموضوع كلة ما بتسوى بكره تروح على شغلك وبالغ بغلي شو في وراك في البيت هي عنجد لو ناسية ما بتحكيلك بس راح يضل في بالها حتى لو انت عملت اي شي راح تضل تفكر في الي كان يعملة والفرق بينك وبينه حتى لو كنت انت احسن منة
28-07-2011 10:20 AM
ثائر
أفضل الحل والوحيد هو أن تقرأ دعاء الاستخارة وبالتوفيق
28-07-2011 11:08 AM
Abu Taj
اسمع نصيحه من اخ لاخووو ... بما انها صارحتك و هااااااد شي منيح كتير توكل ع الله بس انتبه انه لازم انت تكون الها كل اشي ... الصديق الحبيب الزوج و خلي ثقتكى فيها عالية ^__^
28-07-2011 11:21 AM
رمثاوي عايف؟؟؟
thx 4 everyone who comment over my comment. really grateful 4 ur encouragement..


يارب ذاك رجب شهر بركة قد ذهب
وهذا شعبان بخيره قد وجب
فيارب كما بلغتنا شعبان ومن قبله رجب
بلغنا رمضان وليلة قدره وجنبنا فيه الصخب
واقبل منا صيامنا وقيامنا ومن نحب
وفيه ارزقنا الرحمة والمغفره والعتق من اللهب .
28-07-2011 01:01 PM
ايملي
إزا الله قاسمها زوجه إلك رح توخذها صلي استخاره وربنا بختارلك__مايصيبكم إلا ماكتب الله لكم_
والله يستر ع بنات المسلمين
28-07-2011 03:21 PM
من بنت الشفا الى سنفور غضبان
عفوا انا ما كتبت تعليق رقم 17 ........بتمنا من الجميع ما يكتب عني , يعني ما يستخدم اسمي للرد وشكرا
29-07-2011 12:18 AM
لولو
انا مع 14 و18 رأيهم صحيح
29-07-2011 01:07 PM
المحسيري
----
رد من المحرر:
نعتذر
29-07-2011 05:15 PM
سري للغاية
والله يا أخوي اذا كل واحد فكر زي تفكيرك ..... كان ولا واحد اتزوج ....
ما في حدا بحب مرة وحده بس اسئلني انا هههههه
صلي صلاة استخارة .... وبتمنالك التوفيق من معاميع قلبي
29-07-2011 05:32 PM
ارسطو كرك
مجرد طرحك للموضوع على انه مشكله يعني انك ترآه مشكله والحل هو= من يشخص المشكلة بيده الحل وانت الاقدر على تحمل اعباءها مستقبلا
29-07-2011 05:43 PM
المحسيري الى المحرر
اقدر اعتذارك ، واقبله ، تحياتي يا اصيل
29-07-2011 10:04 PM
عبد
لاتجوز /ضيع همومك بالغنا والطرب واسهر مع البيض الكواعب انكنت متجوز ولا عزب شوف كم سنه يتصير شايب
30-07-2011 11:19 AM
عزاز
حب عن حب يفرق
استخير ربك واتوكل على الله
30-07-2011 08:54 PM
زوجة بتموت بزوجها
شوف يا اخوي .............

انا لما تزوجت زوجي نكشت ماضيه كله ولا خليت فيه اشي الا ما عرفته .... بس بتصدق انه عمرة ما سالني عن ماضيي ... طبعا انا استغربت ليش ما سالني زي انا ما سالتة .... وسالته عن السبب لكن هو جاوبني انة الرجل غير عن المراة يعني لو انا عرفت انه كان حدا بحياتك قبلي اكيد راح انجن عشان هيك بفضل اني ما اسال وطبعا انا فهمت وعشان هيك الموضوع سكرتة وما فتحته من يومها .............
31-07-2011 07:23 PM
بخبرة ولا بدون
يعني شو رايكوا

يتزوج وحدة عنهدا خبرة او خبرات

ولا بتزوج وحدة مغمضة وتفتح عيونها عندوا ؟



وين الاحسن
31-07-2011 10:27 PM
رائد شمس الدين الجراروه
عزيزي لا يوجد انسان بدون ماضي سواءا أكان ماض مشرق ام غير ذلك , وليس من الحكمة ان يسأل الرجل من يريد الارتباط بها انه كان لها علاقات سابقة ام لا فماضي الانسان ملك الشخص وحده ونصيحة لكل فتاة : اتعس النساء من تكشف ماضيها مهما كان . ودمتم سالمين
01-08-2011 01:24 AM
رورو
انا بحكيلك عادي اتزوجها .....واكيد هيه مع الايام رح تحبك
01-08-2011 02:46 AM
يا حرام
انتو كاعدين بتكترحوا عليه وحيروتوا وشككتوا بحاله هسا بتلاكيه خطيب وكاعد بجهز للزواج
01-08-2011 12:07 PM
سواح
البنات خصوصا بالجامعة بعملن العجايب والعلاقات التي تتعدى الزماله مع انني لا اقتنع بعلاقة الزماله ومن المعروف ان البنات غبيات ليش؟ لانها عارفه رح تعيش 4 سنين وتستمتع بالحب لكن بعدين بتصير المشكلة لانه نسبة معدومة من البنات بتخطب الي كان يحبها بالجامعة وبالتالي بتقعد عند دار اهلها عانس مافي انسان محترم برضى يوخذ بنت الها علاقات سابقة لان الجميع يعلم مايتخلل هذه العلاقات خصوصا في هذه الايام انا من رأيـي إبعد عنها والله ببعثلك احسن منها أن شاء الله وخليها الله لايردها ولايرد غيرها من البنات هاي نتيجة عملها
01-08-2011 02:20 PM
لولو
لت وعجن عالفاضي كل واحد بيعطي كلمه من عنده وهو ما بيعملها الشباب بيطلعلهم يحبوا ويتمعشقوا بس البنات لا الشب عادي يكون اله مليون علاقه قبل ما يتزوج بس البنت لا انا بحكي للشباب من هلا ريحوا حالكم مافي بنت ما حبت بحياتها قبل الزواج بس هاد مش معناته انها صارت مو شريفه ولا طاهره اللي بتمه كلمه يضبها وما يحكيها بس بدكم قصه تسولفوا فيهاعاملينلي حالكم شرفاء مكه وكل واحد فيكم مقطع السمكه وذيلها لمتى هالتخلف اللي عندكم اللي يعينكم على عقلكم
01-08-2011 09:37 PM
سوسو
انتم ياشباب بتعملوا العمايل وبعدها ما الكو دخل ازامابدك توخدالبنت الي كنت تحكي معها لكن ليش كنت تحكي معها ولا بس كنت تتسلا معها بس هشي حرام احياننا بنت بتحب شب عنجد وبتتمنا كل حياتها معه
03-08-2011 03:19 AM
الى صاحب المشكلة
انت ماتعرفت ولا بنت .... اكيد تعرفت علاقة من الماضي شو يهمك فيه
03-08-2011 10:28 PM
كركية بعيون اردنية
انا بالنسبة الي زي انة مستحيل انك تلاقي في شب بالدنيا ما عمرة حكى مع بنت مستحيل تلاقي بالدنيا في بنت بحياتها ما حكت مع شب اذن ليش الشباب بس بقيسوا على البنات بس اما من ناحية انها اعترفت اله انا بالنسبة الي بحترمها كل الاحترام على صراحتها لانه انا بحكيها كذابة الي بتحكي انها بحياتها ما حبت لانه هاي مشاعر من عند الله بسسسسسسسسسسسس حب عن حب اكيد بفرق في ناس بحب بشرف وفي ناس بسخدم كلمة الحب لاشياء ثانية وطالما البنت رضيت انها تتزوج فهية اذن اكيد نسيت ونوت تفتح صفة جديدة اكيد اتوكل على الله وتزوجها........
11-08-2011 01:08 AM
xcruser الى سوسو
حسب المفهوم الاقتصادي اذا كثر العرض قل الطلب وبالتالي الاسعار تصبح رخيصه و الكميه المعروضه كثيره ومتنوعه فبالتالي وضحت الصوره
اما البضاعه الثمينه والقيميه تبقى مثل ما هي
بتوضيح اخر الذهب كل م يدعك يلمع اكثر فالاحجار الكريمه اسمها كريمه
11-08-2011 04:01 PM
RHOOOM
الكل العالم بحكيلك المساواه بين الرجل والمرأه على فكره هااد بس كلام مثلا تقنعني انت ما عمرك بحياتك تعرفت على بنت بكفي صراحتهاا معك هي لو بدهاا تغشك كاان ما حكتلك وانت بتدرى بعدين وبكون يلي صار صار واتجوزتو بعدين حتى البنت عندهاا مشاعر ولازم تنحب وتحب لحتى تتعلم وتكون عارفة شو يعني الحياه توكل على الله واتجوزها
12-08-2011 10:21 PM
2meerat alameerat
انا ما بنصحك انا بحب وما ممكن بيوم اترك حبيبي وما رح افكر اتزوج غيره لاني ما ممكن اقدر اعيش مع غيره
04-09-2011 08:26 AM
samer
انا مع الجميع انه الشب او البنت في مرحله معينه من عمره يمكن يعمل شي غلط... بس مش يعني نحكم عليه بالاعدام وكلنا كان النا تجارب وماضي.

انا رأيي الحل كالآتي:

1- اسالها شو كانت طبيعة الغلاقه.

2- انت بتعرف بعدين انك بتقدر تتعايش بهيك حاله او لأ... وسلامتك
27-09-2011 06:35 PM
مجرد راي
انا ضد ان يكون للشب او البنت ماضي ومع الزواج التقليدي فلا تاخدها احسنلك احنا اولا مسلمين وهالشي بينافي دينا وعاداتنا وتقاليدنا

بدي اسالك سؤال لو بعد 20 سنه في السوق صدفت انه حد اجا عينه بعينها وانت لاحظت ما رح تسالها وتشك انه هو

؟؟؟ ابعد عن الشر وغنيله وكل فوله الها كيالها يعني ما تخاف عليها رح تلاقيلها واحد ما عنده مانع تكون تعرف غيره الورده بعد ما تنفرك ما حد بياخدها ليشمها لو كانت ريحتا رائعه
09-10-2011 08:00 AM
خفيف الروح
الى صاحب المشكله لا يمكن يوم يشوفو بعض وما يتطلعو ببعض اذا عندك استعداد يوم يلتقو وتكون انت موجود تسالها مين هاد تحكيلك الي حكيتلك عنه

ويكون ردة فعلك عاديه كانه ما صار شي

خدها واذا ما عندك استعداد ورح تصير تشك فيها فابعد عن الشر وغنيله

ولو كنت انا ببعد عن الشر وبغنيله والرسول الكريم بقول ومن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه
09-10-2011 08:03 AM
ل
كل النس بتحب وبكفي صارحتك وكل شي اسم ونصيب ازا فيها خير راح اتضللك وازا فيها شر راح الله يبعدك عنها بس انسي واتوكل علي الله ومافي بنت الا حبت
25-10-2011 03:06 PM
حبيبة يحيى
الى مدمن بحر احببت اسلوبك في الطرح استمر ولا ترحم
30-10-2011 03:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات