تربية معان تعقد اجتماعا لمناقشة محاور مؤتمر التوجيه المهني


جراسا -

عقدت مديرية التربية والتعليم لمنطقة معان اجتماعا برئاسة مساعد مدير التربية للشؤون التعليمية و الفنية السيدة وئام باقر علي للجنة متابعة BTEC من أجل مناقشة محاور مؤتمر التوجيه المهني و الخطط المطلوبة و النقاط اللازم مناقشتها و ذلك بحضور رؤساء الأقسام المعنية بالمسار بالإضافة لعدد من مدراء و مديرات المدارس المطبقة لنظام التعليم المهني و التقني والمدققين الداخليين لهذا المسار.

وتقدمت باقر بالشكر الجزيل للقائمين على مسار BTEC في مديرية تربية منطقة معان على جهودهم التي بذلوها متمنية منهم بذل المزيد في سبيل إنجاح هذا المسار الوطني

 مؤكدة على أنه لا بد من النجاح فيه ، لا سيما أنه يأتي ضمن رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ورؤية وزارة التربية والتعليم. وأشادت بالجهود المتميزة للعاملين في الميدان التربوي والمبادرات التي تعبر عن هذا التميز في المجالات المختلفة وما سوف يتضمنه المؤتمر من موضوعات ومحاور تعنى بتفعيل التعليم المهني في موازاة ما يستجد في واقع سوق العمل. حضر الاجتماع عدد من رؤساء الاقسام المعنية و مدراء مدارس المديرية المطبقة للبرنامج.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات