إصابة جديدة لنكونكو تبعده بين 3 و4 أسابيع عن تشلسي


جراسا -

تعرّض المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو، لإصابة جديدة مع تشلسي الإنجليزي وسيغيب "ثلاثة أو أربعة أسابيع"، حسب ما أعلن مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الثلاثاء، من دون إيضاح نوع الإصابة.

قال بوكيتينو في مؤتمر صحافي عشية مواجهة ليدز يونايتد من المستوى الثاني في ثمن نهائي كأس إنجلترا، "سمعنا أمس (الاثنين) أن نكونكو كان مصاباً. لا نعرف متى تعرض للإصابة".

وعن فترة غيابه، تحدث الأرجنتيني عن "ثلاثة أو أربعة أسابيع": "نأمل ألا يتخطى هذه الفترة".

ودخل اللاعب البالغ 26 عاماً في الشوط الثاني من نهائي كأس الرابطة التي خسرها فريق غرب لندن الأحد، ضد ليفربول 0-1 بعد التمديد وخاض أقل من ساعة.

وبعد قدومه بصفقة ضخمة الصيف الماضي من لايبزيغ الألماني، لم يستهل المهاجم مغامرته مع تشلسي سوى في كانون الأول، بسبب إصابة قوية في ركبته قبل انطلاق الموسم. تلا ذلك إصابة في الورك أبعدته عن الملاعب في كانون الثاني.

أضاف بوكيتينو "هذا صعب عليه. كان في حالة جيدة قبل الموسم حتى موعد إصابته بركبته. في رأسنا نكونكو الذي أبهر العالم في ألمانيا، لكنه لم يعد اللاعب نفسه".

ولم يخض نكونكو مع تشلسي سوى عشر مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم.

يحتل تشلسي المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي وأهدر بخسارته نهائي كأس الرابطة إحدى آخر فرصه للمشاركة في مسابقة قارية الموسم المقبل.

أكّد مدرّب باريس سان جيرمان السابق، "نحن متعبون، ليس سهلاً هضم خسارة مباراة نهائية. لكن اللاعبين مركزون على المستقبل. كان ردّ فعلهم جيداً".

ويأمل بوكيتينو استمرار دعم أحد مالكي النادي الأميركي تود بوهلي، رغم تراجع نتائج الفريق الأزرق "بعد المباراة، بعث لي تود برسالة جميلة جداً. لدينا علاقة جيدة مع المالكين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات