اتفاقية تعاون بين "زها" الثقافي وجو اكاديمي .


جراسا -

راشد فريحات
وقعت المدير التنفيذي لمركز زها الثقافي رانيه صبيح و مدير عام الشركة الأردنية لحلول التعليم الإلكتروني والمحتوى "جو أكاديمي" المهندس علاء جرار اتفاقية تعاون في العديد من المجالات تهدف إلى إبراز دور المركز كمؤسسة مجتمعية تقدم العديد من الخدمات لكافة فئات المجتمع المحلي.
وتقدم "زها" الثقافي بموجب الاتفاقية خدمات تسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتمنح "جو أكاديمي" المشاركة في الفعاليات المتعددة التي يقيمها المركز وإمكانية استخدام المسارح والقاعات التابعة لها.
وتهدف الاتفاقية إلى تقديم خدمات مجتمعية من قبل "جو أكاديمي" وتسهيل وصول الطلبة في كافة المحافظات للمحتوى التعليمي الذي تقدمه الشركة بشكل مجاني من خلال الفروع الـ25 لمركز زها الثقافي المنتشرة في المملكة.
وتقدم "جو اكاديمي" منح تعليمية مجانية لطلبة الصفوف الأساسية وطلبة الثانوية العامة المنتسبين لمركز زها الثقافي وخصومات على البطاقات التعليمية لموظفي المركز، وترعى "جو أكاديمي" أحد أفرقة الروبوتوكس التابعة للمركز.
وعلى هامش توقيع الاتفاقية تم تنظيم جوله للاطلاع على مرافق المركز والخدمات التي يقدمها كما قدمت صبيح هدية تذكارية لجو اكاديمي .
ويشار أن مر كز زها الثقافي تابع لأمانة عمان الكبرى وهو أحد مشاريع المبادرات الملكية السامية وبتمويل وإشراف من وزارة التخطيط والتعاون الدولي - برنامج تعزيز الانتاجية الاقتصادية والاجتماعية ويقدم خدماته من خلال 25 مركزا منتشرا في مختلف محافظات المملكة.
يذكر أن "جو أكاديمي" وقعت مؤخرا اتفاقية تعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، بهدف منح الأيتام من ذوي الدخل المحدود بطاقات تعليمية مجّانية من خلال المحتوى الإلكتروني الذي توفره الشركة، ووقع اتفاقية شراكة مع شركة إنفينيكس موبايل - Infinix Mobile.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات