مطعم 7 أكتوبر في الأردن


جراسا -

-د حمزة الشيخ حسين

الشعوب العربية ترفض الهجوم العسكري الشامل على غزة، ومع هذا الرفض والغضب الشعبي إلا أن حكومة إسرائيل تستمر بالقتل ، والتدمير متجاهلة بشكل تام وجود دول عربية في المنطقة ، يزداد حنق وغضب الشارع الأردني والعربي على ممارسات هذا الكيان الهش الذي هزمته قوات القسام ببضع ساعات ودمرت فرقة غزة العسكرية بشكل كامل ، وخلعت اللثام عن هذا الجيش الضعيف صاحب مقولة الجيش الذي لا يقهر ..تتكشف خيوط الموأمرة الدولية الإعلامية التي أحاطت بهذا الكيان المتطرف ، وجعلت منه دولة عظمى في المنطقة ، والواقع شئ مختلف تماماً …معظم ضباطه وجنوده شباب صغار لا يستطيعون دخول حرب برية واحدة ويخشون من الموت ، ولا يستطيع الجندي الصهيوني الصمود أمام العقيدة الإسلامية التي هزمت الروح المعنوية له وجعلت الجندي الصهيوني يصرخ من الخوف عند إحتدام الصدام من مسافة الصفر .

في خضم هذا الانتصار الكبير للعرب والمسلمين على هذا الجيش الهش وعرفاناً من مواطن أردني لشعب غزة المحاصر والذي يقتل يومياً بدون رحمة من الجو ، والبحر ، والبر ، .. فقد قام هذا المواطن بتسمية مطعمه 7 أكتوبر وهو العنوان الذي رسم نقطة تحول كبير في الصراع العربي الإسرائيلي ، وجعلت العالم بأسره ينظر لدولة الاحتلال بأنها دولة معتدية ترتكب جرائم إبادة جماعية ، وتحتل أرض عربية ليست لها .

كانت فكرة إختيار هذا الأسم هي فكرة فردية من مواطن أردني أراد مِنها أن يعلم آهالي غزة بأن الشعب في الأردن يقف معه ضد آلة القتل الإسرائيلية والتجويع المميت ضده .

سنرى في قادم الأيام العديد من المتاجر الأردنية والعربية تستخدم أسماء الغاية منها دعم صمود شعب غزة أمام إسرائيل التي تريد إبادة غزة بكافة أنواع الأسلحة والمحرمة دولياً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات