ريال مدريد يوقف عودة "الطائر" فينيسوس جونيور!


جراسا -

رغم كل التقارير المبدئية حول غيابه عن ريال مدريد حتى شهر فبراير، إلا أن فينيسيوس جونيور خرج للجميع بمفاجأة غير متوقعة.

اللاعب "يطير" حرفيًا في طريقه إلى العودة من جديد للملاعب، لدرجة جعلت الجهاز الطبي والطاقم الفني بالفريق يحاول إقناعه بالتوقف وتأخير عودته لضمان عدم حدوث أي انتكاسة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، قالت إن الحالة البدنية التي يعيشها فينيسيوس حاليًا بعد إصابته الاخيرة، أظهرت أن جسده أعلى من المتوسط كثير عندما يتعلق الأمر بالتعافي ومقاومة الأحمال العضلية.

وأوضحت أن الجناح البرازيلي يقوم بالعمل اللازم على العشب منذ أسبوعين ويتدرب بالكرة، ولكن كارلو أنشيلوتي يؤمن بأنه لا يوجد أي سبب يدفعه للمخاطرة باللاعب في الوقت الحالي.

ويبدو أن الاحتمال الأقرب الآن هو استمرار فينيسيوس في العمل، على أن يعود مرة أخرى للفريق قبل بطولة السوبر المحلي ليكون الظهور الأول له منذ إصابته الشهر الماضي بتمزق عضلي خلال أداء الواجب الوطني مع البرازيل.

ولعب صاحب الـ23 سنة 13 مباراة مع ريال بكل البطولات هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وصناعة 4.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات