حماس تكشف تفاصيل جديدة بخصوص صفقة تبادل الأسرى


جراسا -

قال القيادي في حركة حماس خليل الحية إنه تم تسليم الرد الاثنين إلى قطر ومصر على المقترح الأخير بشأن الهدنة الإنسانية المؤقتة ، مؤكدا أنه ينتظر رد الاحتلال.

وأضاف الحية، في مؤتمر صحفي عقده مساء الثلاثاء أن الاحتلال سيضع مئات العراقيل أمامها بخصوص الهدنة، مشيرا إلى أن هناك حوارات منذ شهر ونتبادل الاقتراحات برعاية قطر ومصر بشأن الهدنة.

وأكد الحية أن الصفقة تتضمن الإفراج عن الأطفال دون 19 عاما وكذلك الإفراج عن النساء، وتابع " ننتظر رد الاحتلال على الصفقة وفي حال وافق عليها سيتم الاعلان عن التفاصيل"

وأشار إلى أن الاحتلال يراوغ منذ شهر وتابع "كلما اقتربنا من الاتفاق عدنا إلى الوراء (...) ولا نستطيع حتى الآن القول إنه حدث اتفاق".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات