العاروري: هجوم كتائب القسام كان عملية مرتبة ومنضبطة


جراسا -

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري أن 1200 من عناصر عز الدين القسام هم كل من دخلوا المستوطنات، مشيرا إلى أن الاحتلال يعرف أن اقتحامه لغزة سيحول المعركة إلى كارثة على جيشه.

وأعلن العاروري أن كان لدى حماس معلومات تفيد بأن هناك ترتيبات لما بعد الأعياد لنية شن هجوم على نية الاحتلال شن حرب على غزة والضفة، مضيفا أن عملية طوفان الأقصى جائت ردا على اعتداء قوات الاحتلال ومستوطنيه المسجد الأقصى.

وأضاف أن الغرب هو الذي ولدت لديه كل الأيديولوجيات المتطرفة، مبينا أن حركة حماس لا تستهدف المدنيين في إدارتنا وسياستنا.
وبين أن خطة حماس الدفاعية كانت أقوى كثيرا من خطة الاحتلال الهجومية، مشيرا إلى أن هذا ما يدركه الاحتلال.

وأكد العاروري أن هجوم كتائب القسام كان عملية مرتبة ومنضبطة، مشيرا إلى أن "لم يعرف عن منطقتنا الحروب الدينية".

وجائت التصريحات مع مواصلة عملية "طوفان الأقصى"، لليوم السادس على التوالي، التي أطلقتها كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس السبت، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة، وشنت سلسلة الغارات العنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفر عن سقوط مئات الشهداء ومئات الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات