منتخب الكراتيه رابعا في بطولة آسيا


جراسا -

حل المنتخب الوطني للكراتيه بالمركز الرابع في المجموع العام ببطولة آسيا التي اختتمت، الأحد، في ماليزيا خلف منتخبات كازخستان واليابان وإيران.

وأحرز المنتخب الوطني للرجال للكراتيه، اليوم الأحد، الميدالية البرونزية، ضمن منافسات "القتال الجماعي - رجال" وذلك في ختام مشاركته في النسخة التاسعة عشرة من بطولة آسيا للكبار والتي استضافتها ماليزيا.

ونجح المنتخب الوطني للكراتيه في إحراز الميدالية البرونزية بعد أن استهل مشاركته بالفوز على المنتخب السريلانكي بنتيجة ٣-٠ ومن ثم فاز على المنتخب الياباني بنتيجة ٣-٠.

وتعرض المنتخب الوطني للخسارة أمام المنتخب الإيراني في الدور نصف النهائي بنتيجة ٢-٣ لينتقل للعب على الميدالية البرونزية والتي حققها بعد الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة ١-٣.

وبهذه الميدالية يكون المنتخب الوطني قد أنهى مشاركته في بطولة آسيا بحصوله على ٦ ميداليات من بينها ذهبيتين وفضية و٣ برونزيات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات