مدرب إيطاليا يعلق على انتقال تونالي المرتقب إلى نيوكاسل


جراسا -

اعتبر مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني السبت أن "هناك مشكلة" في رحيل لاعب الوسط الشاب والواعد ساندرو تونالي المرتقب من ميلان إلى نيوكاسل الإنكليزي.

وأشارت وسائل إعلامية عدة إلى أن النادي المملوك سعودياً بات قريباً جداً من التوقيع مع تونالي بعقد ستبلغ قيمته 80 مليون يورو.

يُعتبر ابن الـ23 عاماً من أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي وأحد العناصر الواعدين للمنتخب الإيطالي.

رأى مانشيني في حديث لشبكة "سكاي سبورتس": "من جهة، هناك أسف قليلاً، إذا لاعب جيد ويافع مثل تونالي يغادر إيطاليا، فهذا يعني أن هناك بعض المشاكل".

وأردف: "لكن من الناحية الفنية، فإن اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز سيفيد تونالي، هذا جيد له".

لم يمر خبر رحيل تونالي مرور الكرام بين مشجعي "روسونيري" الذين سبق أن أبدوا غضبهم أيضًا من إقالة أسطورة النادي باولو مالديني من منصبه كمدير تقني في وقت سابق من هذا الشهر.

يعتقد الكثير منهم أن تونالي لم يكن ليرحل لولا بقاء مالديني.

وأعلن ميلان مطلع الشهر رحيل مالديني إثر خلافات مع الصندوق الاميركي "ريدبيرد" مالك النادي.

وكانت وسائل إعلام إيطالية أشارت إلى وجود خلافات بين جيري كاردينالي مالك "ريدبيرد" الذي اشترى النادي عام 2022 ومالديني لاسيما في ما يتعلق بمسألة التعاقدات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات