دانيلو يدعو لاعبي البرازيل للتكاتف


جراسا -

قال المدافع دانيلو، يوم الجمعة، إن لاعبي البرازيل المخضرمين يجب أن يتكاتفوا لقيادة المنتخب في غياب المدرب الرئيسي.

ويواصل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم محاولات إقناع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بتولي المنصب الشاغر منذ استقالة تيتي عقب الخروج من دور الثمانية بكأس العالم 2022 في قطر، خلال شهر في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وتلتقي بطلة العالم 5 مرات مع غينيا وديا في برشلونة، اليوم السبت، بقيادة رامون منيزيس، مدرب منتخب تحت 20 عاما، والذي تولى التدريب خلال الخسارة من المغرب 2-1 في أبريل/ نيسان الماضي.

لكن دانيلو، صاحب الـ31 عاما، قال إن أكثر لاعبي المنتخب خبرة يجب أن يتحملوا المسؤولية في ظل استمرار البحث عن مدرب.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي تعلقت 6 من أول 7 أسئلة خلاله بأنشيلوتي: «بالطبع الحديث الدائر حول مدربنا المقبل يهيمن على كل شيء لأن هذا أمر طبيعي».

وتابع: «في الوقت الحالي يوجد حرص في القرار الخاص بالمدرب الجديد، حان الوقت بالنسبة للاعبين الأكثر خبرة لرد ما منحه المنتخب لهم بالفعل».

وواصل: «نحن ملزمون ببذل جهد أكبر للحفاظ على الاستقرار من أجل اللاعبين الشبان الذين يحظون بفرصهم الأولى».

وقال إدنالدو رودريغيز، رئيس الاتحاد البرازيلي، يوم الثلاثاء، إنه سيوقف المفاوضات مع وكلاء أنشيلوتي والنادي الإسباني هذا الأسبوع، ولم يستبعد الانتظار حتى يوليو/ تموز 2024 لتعيين المدرب الإيطالي.

وأشار دانيلو، الظهير الأيمن لريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، إلى أن رودريغيز اجتمع مع قادة المنتخب ومنهم كاسيميرو وماركينيوس وأليسون للتشاور بشأن الاستمرار 12 شهرا مع مدرب مؤقت لحين تعيين أنشيلوتي للاستعداد قبل عامين من كأس العالم 2026.

وتابع: «دورنا الآن إنجاح أي قرار يتخذه الرئيس، بهذه الطريقة يمكننا العمل بهدوء أكبر، الرئيس يستمع إلينا كثيرا وهو حاضر ونشط دائما».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات