الأهلي يواجه الترجي في إياب دوري أبطال إفريقيا


جراسا -

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض المارد الأحمر مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا غاليًا على الترجي بنتيجة 3 – صفر، خلال مبارة الذهاب التي أقيمت على ملعب حماد العقربي برادس.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية، شهد مران الأهلي الأخير غياب محمد الشناوي بسبب الإصابة، بينما شارك علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات منفردة، تحت إشراف مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون.

ويعد علي لطفي الأقرب لحراسة مرمى الأهلي في لقائه مع الترجي بدلاً من محمد الشناوي.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الترجي الطاقم الكحلي بالكامل.

في المقابل، يعاني الترجي التونسي من غيابات مؤثرة في صفوفه، بالإضافة إلى استقالة مديره الفني نبيل معلول، الذي يحل أنيس البوسعايدي بدلاً منه في القيادة الفنية للمباراة.

ويواجه الفائز من الأهلي والترجي المتأهل من مواجهتي الذهاب والإياب لفريقي صن داونز والوداد، في المباراة النهائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات