سرقة فيلا محمد صلاح بالقاهرة


جراسا -

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لكشف ملابسات سرقة فيلا محمد صلاح بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وطبقا لما أوردته عدة صحف مصرية اليوم الأحد، فقد تعرضت فيلا لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وهدافه التاريخي وقائد منتخب مصر للسرقة خلال الأيام الماضية.

بدأت الواقعة ببلاغ من ابن خال محمد صلاح يفيد بأنه أثناء مروره على الفيلا وجد أن إحدى النوافذ بها مفتوحة فشك في الأمر وأحضر مفاتيح الفيلا ودخلها ليجد أن هناك بعثرة في محتويات الفيلا وسرقة بعض الأشياء من إحدى الحجرات من بينها أجهزة الريسيفر الخاصة بأجهزة التلفاز في الفيلا.

وأنتقلت الأجهزة الأمنية لمقر الفيلا وتم سؤال المبلغ ابن خال محمد صلاح فأكج أنه أثناء مروره على الفيلا بالتجمع، لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا، وبالدخول وجد بعثرة في إحدى الغرف، واختفاء بعض الأشياء بينها ريسيفارات التليفزيون.

وبدأت الأجهزة الأمنية سؤال أفراد الحراسة في المنطقة وتفريغ كاميرات المراقبة كما تم تحرير محضر بما حدث، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لتحديد كافة المسروقات.

وكان محمد صلاح قد قاد فريق ليفربول خلال مباراته أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بخسارة ليفربول بهدف للاشيء.



تعليقات القراء

المهاجر
الخبر مش معقول وغير منطقي ومشكوك فيه بسبب ان قيمة المسروقات
لا تتعدى ال 50 دينار اردني لو سرق رسيفرين فما هذا الهراء وما هاذا الخبر ؟
14-03-2023 10:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات