ابنتا كريستيانو رونالدو تتحدثان بالعربية مع جورجينا


جراسا -

شاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز فيديو عفوياً رصد ابنتي نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال تحدثهما باللغة العربية.

وأظهر الفيديو الطفلتين ترددان مجموعة من العبارات، على غرار: "أنا أحب ماما وأخوتي وأخي"، وأيام الأسبوع: "الجمعة، السبت، الأربعاء".

وانتقلت جورجينا برفقة رونالدو وأولادهما إلى المملكة العربية السعودية، بعدما وقع على كشوف نادي "النصر".

وأعربت رودريغز في تصريحات إعلامية سابقة عن سعادتها لتواجدها في السعودية وما تلقاه وعائلتها من محبة، مؤكدة محبتها لهذا البلد الرائع.

وقالت: "سعيدة وعائلتي لوجودنا هنا في المملكة العربية السعودية، أرسل الكثير من الحب إلى الشعب السعودي. إنه أشبه بحلم نعيشه عائلتي وأنا".

يذكر أن كريستيانو رونالدو لديه 5 أولاد، اثنان من جورجينا (ألانا مارتينا وبيلا) و3 من أم أخرى (كريستيانو جونيور وإيفا وماثيو).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات