مركز شباب بصيرا يطلق مبادرة للتبرع بزمر الدم النادرة


جراسا -

أطلق مركز شباب بصيرا النموذجي، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع بلدية بصيرا ومستشفى الطفيلة الحكومي، مبادرة تطوعية بعنوان "قطرة دم تساوي حياة"، اشتملت على حملة للتبرع بزمر الدم النادرة، بمشاركة عشرات الشباب من أبناء لواء بصيرا.

وقال مدير مديرية شباب الطفيلة أسامة الخوالدة إن إطلاق هذه المبادرة الوطنية يأتي ضمن سلسلة الفعاليات والأنشطة التي تنظمها المراكز الشبابية بشكل دوري انطلاقا من إيمان وزارة الشباب بدورها في خدمة المجتمع المحلي وتنميته وتجسيد مفهوم التعاون بين أبناء هذا الوطن.

وأضاف في تصريح صحفي أهمية هذه الأنشطة ودورها في تعزيز روح المبادرة والانتماء لدى أعضاء المراكز الشبابية وموظفي مديرية الشباب.

وأشار مدير مركز شباب بصيرا النموذجي إبراهيم الرفوع إلى ضرورة المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تعود بالفائدة على المجتمع من خلال رفد بنك الدم بمخزون يسهم في دعم المرضى الذين يرقدون على أسرة الشفاء .

وتزويد المستشفيات بزمر الدم النادرة، فضلا عن الفائدة للمتبرعين من خلال تنشيط الدورة الدموية لديهم ومنع تجلط الدم وإنتاج المزيد من خلايا الدم الجديدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات