شاكيراً تضبط بيكيه خلال خيانته لها


جراسا -

كشفت تقارير إعلامية أن النجمة الكولومبية من أصول لبنانية شاكيرا تقترب من الانفصال عن حبيبها الإسباني جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة، بعد 12 عاماً من الحب الذي أثمر ولدين.

وذكر موقع EL PERIÓDICO الإسباني أن شاكيرا ضبطت بيكيه و"هو يخونها مرة أخرى"، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما سويًا منذ شهر أذار (مارس) الماضي.

ولفت الموقع إلى أن شاكيرا سافرت مرتين إلى إيبيزا في شهر أيار (مايو) المنصرم برفقة طفليها من دون بيكيه الذي أصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلية بصحبة زميله ريكي بويغ وقد شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء.

وأشار تقرير لصحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية إلى أن العلاقة بين بيكيه وشاكيرا أصبحت "فاترة" أخيراً، بخاصة أن بيكيه يعيش وحيدًا في منزله بمنطقة كالي مونتانير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات