نقل الأسير الزبيدي للمستشفى لتلقي العلاج جراء الاعتداء عليه لحظة اعتقاله


جراسا -

كشفت وسائل اعلام عبرية الأحد، أنه سيتم نقل الأسير الفلسطيني زكريا الزبيدي لمستشفى رمبام في الداخل المحتل، لتلقي العلاج، بعد تعرضه للضرب والتنكيل به خلال اعتقاله فجر السبت.


وكان الزبيدي ظهر في جلسة محاكمته الليلة الماضية وقد بدت معالم الاعتداء على وجهه واضحة في صورة وحيدة خرجت من جلسة المحاكمة.

ويبدو أن الاحتلال لم يرغب بإظهار حجم الأذى الذي لحق بالزبيد أمام وسائل الإعلام في المحكمة، فأحاطه عدد من الجنود في محاولة منهم لمنع تصويره بشكل واضح.


من جانبه، قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن قضية الأسرى أبطال الشعب الفلسطيني عبرت وبشكل حقيقي عن وحدة شعبنا وتمسكه بحقوقه، تماماً كما وحدته قضية القدس ومقدساتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات