فلسطين النيابية: الاحتلال يستفز المسلمين


جراسا -

دان رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب محمد الظهراوي اقتحام قوات من شرطة الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الجمعة، باحات المسجد الأقصى المبارك وإغلاق أبواب المسجد الأقصى أمام المصلين وإطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاه المصلين ما أدى إلى إصابة المصلين وحراس المسجد الاقصى واعتقال آخرين.

وقال الظهراوي في بيان صحفي أصدره مساء الجمعة، إن الاحتلال الاسرائيلي يتعمد استفزاز المشاعر الدينية لكافة المسلمين ودفع المنطقة والعالم أجمع نحو المزيد من العنف والتطرف ما يساهم بزعزعة الأمن والسلم الدوليين.

وأكد الظهراوي أن هذه الممارسات والانتهاكات لن تزيد الشعب الفلسطيني إلا إصرارا على الصمود ومواصلة النضال لنيل حقوقه المشروعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات