الفايز: ملتزمون بتنفيذ مشاريع لتحقيق التنمية في العقبة


جراسا -

أكد رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف الفايز أهمية دور لجان الأحياء في مدينة العقبة في تعزيز نهج التشاركية لتحسين مستوى الخدمات وتطوير المرافق القائمة وإدامتها لتحقيق رؤية مدينة العقبة كمركز متقدم وحديث يلبي تطلعات واحتياجات سكانها.

وأشار إلى سعي السلطة والتزامها بتنفيذ مشاريع ومبادرات تنموية عديدة من شأنها أن تسهم تحقيق التنمية المستدامة،وتعزيز دور السلطة من خلال مدير التشغيل والتدريب في توفير فرص العمل في القطاع الخاص وتعزيز التنمية الاقتصادية ومستوى الحياة في مدينة العقبة.

جاء ذلك خلال تفقد الفايز اليوم الاثنين عددا من الأحياء السكنية الشعبية في المدينة بهدف تحديد الاحتياجات والخطط المستقبلية لها، والاطلاع على واقع وجودة الخدمات المقدمة واحتياجات السكان من المرافق الخدمية والبنية التحتية.

واستمع خلال لقائه لجان الأحياء إلى مجموعة من الآراء والمقترحات حول تحسين الخدمات المقدمة وتطوير البنية التحتية، بحضور مفوض المدينة والإقليم عبد الله النجادات، ومفوض الشباب وريادة الأعمال رمزي الكباريتي، ومدير تنمية المجتمع المحلي وسيم الجرابعة، ومدير الأشغال المهندس شادي السحيمات، ومدير خدمات المدينة المهندس علاء الرواشدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات