الإحتلال يعزز قواته في الضفة الغربية


جراسا -

ذكر موقع واللا العبري صباح اليوم الاثنين أن قوات الجيش بدأت بتعزيز انتشارها على طريق 60 ومداخل المدن والقري الفلسطينية التي تشكل مراكز احتكاك.

وذلك في محاولة لمنع مجموعات أخرى من تنفيذ عمليات مماثلة وذلك على ضوء تحذيرات الأجهزة الأمنية الإسرائيلية التي تتحدث عن دعوات للقيام بعمليات ضد الجيش في صفحات التواصل الاجتماعي؛ عدا عن محاولة لتقييد حركة منفذي عملية زعترة التي أدت إلى إصابة ثلاثة مستوطنين بجراح متفاوتة.

كما أشار إلى أن الجيش والشاباك شكلوا غرفة عمليات خاصة لتركيز النشاطات المتعلقة بملاحقة المنفذين وجمع معلومات للتعرف عليهم واعتقالهم ونوه إلى أن قيادة الجيش أصدرت تعليماتها للجنود المنتشرين على الطرق والمفترقات لتوخي الحذر والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات