منتخب النشامى يتغلب على البحرين


جراسا -

تغلب المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره البحريني 2-1، في مباراة ودية جرت مساء الثلاثاء، على ملعب البحرين الوطني، مع اختتام معسكره والذي يأتي في إطار التحضيرات لاستكمال التصفيات المشتركة.

وقدم "النشامى" أداءً جيداً خلال اللقاء، ووصل لمرمى منافسه بشكل مستمر، لينجح في تسجيل الهدف الأول برأسية بهاء فيصل، بعد أن أسكن عرضية إحسان حداد على يسار الحارس، قبل أن يعزز يزن النعيمات الفارق بعد أن وضع كرة حداد في الزاوية اليمنى (52).

وقلص المنتخب البحريني الفارق بالدقائق الأخيرة من ضربة جزاء (78).

مثل المنتخب في اللقاء: أحمد عبد الستار، طارق خطاب، يزن العرب، إحسان حداد، محمد الدميري (سالم العجالين)، نور الروابدة، أحمد سمير، موسى التعمري (محمد أبو زريق)، يوسف الرواشدة (إبراهيم سعادة)، يزن النعيمات (ياسين البخيت)، بهاء فيصل (حمزة الدردور).

من جانبه، أكد المدير الفني للنشامى، فيتال بوركلمانز، "رضاه عن المعسكر التدريبي، والمستوى الذي أظهره المنتخب الوطني خلال التجمع بشكل العام"، مشيداً أيضاً بالفوز المستحق الذي تحقق أمام البحرين.

وينتظر أن يعود النشامى إلى العاصمة عمان مساء الأربعاء.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات