5 فوائد غير متوقعة لأكياس الشاي


جراسا -

ما لا يعرفه معظم الناس هو أن الحصول على كيس شاي من مطبخك يمكن أن يساعد في العديد من حالات الطوارئ المنزلية.

إليك وفقا لموقع برايت سايد بعض منهم:

1. يمكن أن يساعدك على التخلص من الرؤوس السوداء وحب الشباب.

الشاي الأخضر غني بخصائصه المضادة للميكروبات والالتهابات وهو مثالي لك إذا كنت تعانين من الرؤوس السوداء وحب الشباب. يمكنك مزج كيسين من الداخل مع الماء الدافئ والعسل لإنشاء قناع وجه طبيعي. اتركيه على وجهك لمدة 20 دقيقة حتى تختفي الاحمرار والتهيج.

2. يمكن أن يخفف من ألم الأسنان.

إحدى الطرق السهلة للتخلص من ألم الأسنان هي الاستخدام الموضعي لشاي النعناع . نظرًا لأنه يحتوي على تأثيرات مضادة للبكتيريا ومخدرة ، يمكن ضغط كيس شاي دافئ قليلًا على الأسنان المؤلمة حتى يزول الألم.

3. يساعد على تخفيف تقلصات الدورة الشهرية.

يمكن أن تكون تقلصات الدورة الشهرية أسوأ عدو للمرأة ، ولكن الخبر السار هو أن البابونج هو مهدئ طبيعي للعضلات . يمكنك إما شربه دافئًا على شكل شاي أو صنع حمام البابونج إذا كان لديك حوض استحمام .

4. يمكن أن يخفف من التهاب الحلمات بعد الرضاعة الطبيعية.

يمكن أن تكون الرضاعة الطبيعية لحظة ترابط سحرية بين الأم وطفلها ، ولكنها ليست دائمًا غير مؤلمة. في هذه الحالة ، يمكن أن يكون شاي النعناع أيضًا علاجًا جيدًا للحلمات المؤلمة والمتشققة: فقط اصنعي كيس شاي دافئًا وضعيه برفق.

5. يمكن أن يساعد في علاج الإصابات الطفيفة.

إذا كان لديك أطفال في المنزل ، يمكن أن تكون الكدمات والخدوش أمرًا يحدث يوميًا. إلى مساعدة مع احمرار وتورم، والألم، يمكنك تطبيق حقيبة باردة من الشاي الأسود إلى وقوع الضرر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات