الضمان يطلق تحويل المستحقات المالية من خلال "IBAN"


جراسا -

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن استحداث آلية جديدة نوعية لتمكين مشتركيها والمتقدمين للحصول على أيّة منفعة تأمينية من تزويد المؤسسة بأرقام حساباتهم البنكية (IBAN) إلكترونيا من خلال قنوات جديدة تم استحداثها بالتنسيق مع البنك المركزي الأردني وبالشراكة مع مجموعة واسعة من البنوك العاملة في المملكة.

وبينت المؤسسة في بيان صحفي وصل "جراسا"  أنه بإمكان المؤمن عليه التعرف على القنوات والآليات المعتمدة في البنك الذي يتعامل معه وذلك من خلال موقعها الالكتروني (يرجى الضغط هنا) .واختيار قائمة الخدمات الإلكترونية ومن ثم اختيار "قنوات خدمة ايبانك" .

وفي التفاصيل أوضحت المؤسسة أنه بإمكان المؤمن عليه تقديم طلب لإرسال رقم الحساب البنكي (IBAN) للمؤسسة من خلال القنوات التي وفّرتها البنوك المعتمدة لهذه الخدمه وتشمل: مراكز الخدمة الهاتفية للعملاء، التطبيق الالكتروني للبنك، مركز خدمة العملاء (كاونتر البنك)، خدمات الانترنت البنكي، خدمات الصراف الآلي.

وأشارت المؤسسة أن البنوك المعتمدة لهذه الخدمه: بنك الإسكان للتجارة والتمويل، البنك العربي، البنك الإسلامي، بنك القاهرة عمان، بنك الأردن، بنك الاستثمار العربي الأردني، البنك الأهلي الاردني، بنك المؤسسة العربية المصرفية ، بنك الاتحاد، البنك العربي الإسلامي الدولي، البنك الأردني الكويتي، وبنك صفوة الإسلامي.

وتهدف المؤسسه من خلال إطلاق هذه الخدمة إلى وصول مستحقات المؤمن عليهم إلى حساباتهم البنكية بكل سهولة ويسر والانسجام ايضا مع أوامر الدفاع والبرتوكولات الصحية المرتبطه بجائحة كورونا وهي تندرج ضمن خطة المؤسسة للتحول الالكتروني بشكل كامل.

وتدعوالمؤسسة جميع المشتركين لديها للإسراع في الاستفادة من هذه الخدمة لتسهيل وتسريع حصولهم على المنافع التأمينية عند استحقاقهم لها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات