لجنة لإشراك مكاتب السياحة بعودة الأردنيين من الخارج


جراسا -

قالت جمعية وكلاء السياحة والسفر أنه منذ قرار فتح المطار بتاريخ 9-8-2020 هي على تواصل مستمر مع معالي وزيرة السياحة والآثار لإعادة تصويب القرار ووضرورة مشاركة شركات السياحة والسفر في عملية عودة الأردنيين من الخارج واستقطاب المسافرين .

وأشارت في تصريح وصل "جراسا" أنه  أفضت الإجتماعات إلى تشكيل لجنة فنية مكونة من وزارة السياحة والآثار وممثلين عن لجنة ادارة الأزمات وجمعية وكلاء السياحة والسفر وهيئة تنشيط السياحة وجمعية الفنادق الأردنية للتوافق ولدراسة آلية مناسبة لمشاركة شركات السياحة والسفر في عملية اعادة المغتربين .

وبينت أن  وزارة السياحة تفهمت موقف الجمعية وأبدت تعاوناً كبيراً لدعم مطالب الجمعية بمشاركة الشركات في صلب أعمالها ، وسننتظر بإذن الله لمخرجات وقرارات اللجنة الفنية والتي نتمنى أن تكون في صالح عودة الشركات لأعمالها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات