فلاي جوردن تدعم المكاتب السياحية بتذاكر منخفضة الكلفة إلى العقبه


جراسا -

قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران فلاي جوردن أمجد المسلماني بأن الشركة بدأت بتقديم تذاكر منخفضة الكلفة وذلك دعما منها لوكلائها وللمكاتب السياحيه التي ترغب بتنظيم برامج سياحيه إلى العقبه أعتبارا من منتصف الشهر الحالي .

واضاف المسلماني بأن هذا الاجراء جاء من خلال ادارة الشركة ودون دعم من أي جهة رسميه كانت و بما ينسجم مع سياسة فلاي جوردن الهادفه لدعم الاقتصاد الوطني وتقديم أقل الاسعار للمواطنين الراغبين بالسفر وخصوصا في هذه الفترة التي تتطلب الوقوف الى جانب الوطن والتشجيع على السياحة الداخليه والمحليه.

ودعا المسلماني الجميع للأستفادة من الاسعار التشجيعيه الحاليه لزيارة مدينة العقبه والدعم التي تقدمه فلاي جوردن على أسعار تذاكرها.

واكد المسلماني على ضرورة تنفيذ توجيهات جلالة الملك بتشجيع السياحه الداخلية وتحويل ازمة كورونا الى فرصه من خلال الاهتمام بقطاع السياحة الداخليه وتوجيه خبرات مكاتب السياحه الأردنية لتطوير السياحه الداخليه ووضع برامج سياحيه تلبي احتياجات ومتطلبات المواطن الاردني وتتناسب مع الظروف الاقتصادية للمواطنين.

واشار المسلماني الى اهمية تعاون الفنادق مع مكاتب السياحه لتسهيل مهمتها وعدم عرقلة جهود المكاتب لاعداد برامج سياحيه مستغربا قيام بعض الفنادق بتحديد اسعار لا تتلائم مع الظروف الاقتصادية الحالية ولن تسهم في تشجيع المواطن للتوجه نحو السياحه الداخليه مؤكدا على ان الفرصه متاحه امام الفنادق لتحقيق نسب مرتفعه من الاشغال اذا ما قدمت اسعار مناسبه وتخلت بعض الفنادق عن وجع الاشتراطات والعراقيل.

واكد المسلماني على ان فلاي جوردن سوف تركز على دعم السياحه الداخليه وهي مبادرة هدفها انعاش قطاع السياحه وتشجيع العاملين في القطاع للعودة لاعمالهم وتقديم سياحه جديده للمواطن الاردني بتكاليف منخفضه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات