الفراية: ندرس جمع الأقارب في غرفة واحدة


جراسا -

قال مدير عمليات خلية أزمة كورونا في المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات العميد الركن مازن الفراية، إن الدفعة الثانية من العائدين ستبدأ في 12 من الشهر الحالي.

وأكد العميد الفراية،  أن الدفعة الثانية تشمل 3 الاف شخص، مشيراً الى ان الاردن سيعيد 23 ألف طالب وطالبة من الخارج ممن تقدموا عبر المنصة الالكترونية، مشيرا الى انه تم رفض ألف طلب؛ وذلك لاسباب فنية.

ونوه الى انه هنالك مدن ستتكرر لها الرحلات مثل اسطنبول، والقاهرة، مشيرا الى انه تم تأجيل اعادة الطلبة من هنغاريا والجزائر بسبب قلة الطلبة الذين تقدموا بطلبات بالعودة الى البلاد.

وأشار الى انه اكثر من مليون أردني في الخارج، واغلبهم في مصر وتركيا والامارات والسعودية، لافتا  أنه يسمح لمن يرغب بالخروج من الاردن بالمغادرة.

وشدد الفراية، "سيطرتنا على الوباء داخل المملكة جيدة، ونتوقع اصابة بعض القادمين بالفيروس"، مؤكدا على ان  "فتح القطاعات لا يعني عدم عودتنا الى اغلاقها في حال انتشر الفيروس من جديد"، مؤكدا "من المبكر اعادة الحياة الى طبيعتها في الزرقاء وبعض المحافظات التي تشهد اكتظاظا سكانيا"

ولفت الى "شاهدنا ظواهر سلبية وللاسف الاكتظاظ دفع الى تدخل الأمن في بعض الاحيان"، مشيرا الى "ان عدم الالتزام أوصلنا لفرض أمر دفاع بفرض ارتداء الكمامات والقفازات".





تعليقات القراء

اااااااااااااااا
كيف يعني تحطوهم في غرفة وحدة؟؟؟
اولا اين التباعد الاجتماعي..

ثانيا.. فوق الحظر ضيق..
انداري..
06-05-2020 10:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات