بنك الشفاء والصحة الأردني يُهنيء العمال في عيدهم


جراسا -

هنأ بنك الشفاء والصحة الأردني جميع العُمال في الأردن على إختلاف وظائفهم ومواقعهم في عيدهم العالمي الذي يُصادف في الأول من شهر أيار من كل عام .

وقال البيان الذي أصدرهُ بنك الشفاء في هذهِ المُناسبة ؛ بأن العُمال هم عماد الوطن ومن يحملون على أكتافهم بناء الوطن والمضي به نحو الغد المُشرق والمأمول ، وبأنّ هذا اليوم من كل عام يأتي مُحملاً بمعاني المحبة والخير والعمل والعطاء .

مدير عام بنك الشفاء الدكتورة نيفين أبو زيد قالت بأن الإحتفال بعيد العُمال في الأردن في كل عام ، هو بمثابة تكريم لكل السواعد الأردنية على إنجازاتها الكبيرة على سائر أرجاء الوطن ، ونوّهت الدكتورة أبو زيد إلى أن العمل والعمال في الأردن هو تاريخ رائد في الإستثمار الأمثل في القوى البشرية الأردنية .

وأشارت أبو زيد إلى أنّ هذه الفئة الهامّة من الوطن والتي تُعتبر اللبنة الأساسية في بناء المُجتمعات وتقدمها وإزدهارها ؛ كانت ولازلت محط إهتمام ورعاية جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله الذي لم يتوانى يوماً في تقديم الدعم اللازم لتوفير الحياة الكريمة للعمال في الأردن .

ووجّهت الدكتورة نيفين تحية وتهنئة خاصة للعاملين في القطاع الطبي والصحي في الأردن ، وذلك على الجهود الكبيرة والعظيمة التي يبذلونها خلال أزمة كورونا ، حيث قالت بأنّ ما تقوم به الكوادر الطبية خلال أزمة كورونا هي مدعاة فخر واعتزاز لجميع الأردنيين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات