النائب العرموطي: سننحاز لخيار الشعب بخصوص اتفاقية الغاز


جراسا -

نضال سلامة - قال النائب صالح العرموطي، أن الحكومة قهرت الرجال والنساء والأمهات في هذا الوطن.

وأضاف خلال كلمته التي ألقاها في مناقشة مجلس النواب لقانوني الموازنة العامة للمؤسسات الحكومية والوحدات المستقلة لسنة 2020: "كان يتوجب على الحكومة طلب رفع الحصانة عن وزراء حاليين ووزراء سابقين ومسؤولين امنيين بدل طلب رفعها عن نواب".

وقال العرموطي: "الحكومة تستعدي مجلس النواب من خلال اصرارها على اتفاقية الغاز"، مضيفا أنه قدم للحكومة كافة الاسباب التي تمكنها من الغاء اتفاقية الغاز دون اي كلفة.

وتطرق العرموطي الى واقع قطاعات الصحة والتعليم، فقال: "مؤسسات التمويل الاجنبي وصلت كافة المرافق من التعليم والصحة والقضاء".

وبين العرموطي أنه اذا وفرنا الحرية والمساواة والعدل للمواطن يتحقق كل اصلاح.

وحول ملف التضييق الإعلامي وواقع الصحف اليومية، أوضح العرموطي، أن التضييق الاعلامي اوصل الصحافة اليومية للافلاس واغلق صحيفة السبيل ويعطل قناة اليرموك.

وطالب العرموطي بالتوقف عن استهداف الحركة الاسلامية، مشيرا الى أنها عنصر قوة للوطن، كما طالب بدمج قناة المملكة مع التلفزيون الاردني.

وختم العرموطي حديثه بالقول: "اذا خيرنا بين حل مجلس النواب والغاء اتفاقية الغاز سنختار خيار الشعب ولن نجامل الحكومات وسنلغي الاتفاقية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات