النائب العساف يطالب بتعويض التجار في صويلح


جراسا -

انتقد النائب مصطفى العساف الأداء الحكومي في المجال الاقتصادي.

وقال في مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة مساء الأحد تحت قبة البرلمان "كل موازنة تأتي بعجز ومديونية أكبر من التي سبقتها، وعليه فإن خيط الثقة بين الشعب والحكومات يزداد ضعفاً وهو أمر ينذر بالخطر حينما تصل الثقة إلى أدنى درجاتها.

وبين العساف أن المواطن غير معني بالأرقام ودقائقها بقدر ما هو معني بالنتائج والآثار التي تترتب عليها حياته، فالمواطن معني بأن يعيش بكرامة وطمأنينة.

وعاب النائب على الحكومة ما اعتبره تردي أوضاع المستشفيات الحكومية، وطالب بأن تستملك الأراضي اللازمة لإقامة الأبنية قبل أن تتوسع رقعة السكان.

وطالب بمحاسبة من نفذ سياسة الخصخصة، وقال "هم من جعلوا وجوهنا ترتطم بالحائط، الذين قالوا لنا إن الدنيا ستصبح قمرة وربيع، ولكننا نقطف الثمار المرة من بطالة ومتعثرين بسبب الديون".

كما طالب بتعويض التجار وأصحاب المحلات في صويلح الذين تضرروا بفعل مشروع الباص السريع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات